فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة ينفى حادثة "التحرش" ويؤكد أن انجاز الأولمبي أغاض الاحتلال

  •  حجم الخط  

دعا الشعب لمؤازرة الفدائي في انجازاته في الدورة الأسيوية

اتحاد الكرة ينفى "التحرش" ويؤكد أن انجاز الأولمبي أغاض الاحتلال

رام الله – دائرة الإعلام بالاتحاد – 17/9/2014 - تناقلت إحدى وسائل الإعلام المحلية خبر نقلته عن صحيفة معاريف الإسرائيلية يختص بقضية تحرش لأحد لاعبي المنتخب الاولمبي في أنشون بكوريا، وإذ يأسف اتحاد الكرة لانتهاج أسلوب أخذ المعلومات من العدو الإسرائيلي ليؤكد اتحاد الكرة على ما يلي :

أولاً : إن ما تم تناقله هو عار عن الصحة ولا أساس له ويأتي في سياق الحرب النفسية والتشويه من قبل العدو الاسرائيلى المجرم بحق الرياضة الفلسطينية والرياضيين ومحاولة تشويه هدفها معروف ولم يفاجئنا .

ثانياً : إن الانتصارات التي حققها المنتخب الاولمبي الواعد بالتأهل إلى الدور الثاني على رأس مجموعته من انتصارين على عمان وطاجاكستان أغاظ العدو الإسرائيلي الذي حاول أن ينال من عزيمة وانجاز الرجال وهو أسلوب رخيص لن نلتفت إليه وسيواصل الاولمبي انجازاته الغير مسبوقة.

ثالثاً : ندعو وسائل الإعلام المحلية عدم التعاطي مع الصحافة الإسرائيلية وأخذ المعلومات من مصدرها الرسمي ألا وهو الأمانة العامة ودائرة الإعلام بالاتحاد.

 رابعاً : نهيب بأبناء شعبنا والأسرة الرياضية عدم الالتفات لهذه الأخبار المفبركة والعمل على مساندة الوطني بالمؤازرة والدعاء وإكمال مسيرة البناء والعطاء التطور وإغاظة الاحتلال الذي يمعن يومياً في انتهاكاته وجرائمه بحق الرياضيين ليكون الانجاز اكبر صفعه له بالرغم من كل المعيقات.   




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني