فيس كورة > أخبار

مهرجان لأكاديمية بلاتر .. الجمعة

  •  حجم الخط  

تحت رعاية بنك فلسطين

الإعلان عن إقامة مهرجان لأكاديمية بلاتر ومراكزها في الجنوب

القدس-دائرة الإعلام بالإتحاد – 17/9/2014 - أعلنت صباح اليوم الدائرة الفنية في أكاديمية جوزيف بلاتر، عن إقامة مهرجان كروي لمراكزها  في منطقة الجنوب على ستاد دورا الدولي تحت رعاية بنك فلسطين، يوم الجمعة الموافق 19-9-2014 ، ،وذلك في تمام الساعة 9:00 صباحاً.

وسيشارك في المهرجان 200 لاعب تحت سن 12 عاماً من مراكز بلاتر فرع الجنوب( بيت ساحور والظاهرية ودورا) ،بالاضافة الى أكاديمية شباب الخليل والعروب والعديد من الأندية،حيث سيشرف على المهرجان أكثر من 21 مدرب .

وقال عادل الفران المدير الفني لأكاديمية جوزيف بلاتر إن المهرجان عبارة عن محطات تدريبية تتمحور حول تمارين التوافق العصبي العضلي،مهارات كرة القدم كالجري بالكرة،التصويب ،المراوغة ،التمرير، بالاضافة الى الالعاب الصغيرة (5 ضد 5 و 4 ضد4).

وأكد الفران على أن الهدف الأساسي من المهرجان اكتشاف اللاعبين الموهوبين ، وتعليم مهارات جديدة  للاعبين المشاركين من خلال التمارين والمباريات ،وتفريغ طاقات اللاعبين ، علاوة على نشر اللعبة .

وشكر الفران اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على اهتمامه الدائم بالفئات العمرية ودعمه لإقامة مثل هذه المهرجانات والفعاليات .

ويأتي هذا المهرجان ضمن سلسلة من المهرجانات ستشمل مدناً أخرى مثل نابلس بتاريخ 26-9-2014 ، والبيرة بتاريخ 3-10-2014 على ملعب ماجد أسعد ، وتقام جميعها في تمام الساعة التاسعة صباحاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني