فيس كورة > أخبار

انطلاق الجولة الثانية لدوري "جوال" للمحترفين

  •  حجم الخط  

انطلاق الجولة الثانية لدوري "جوال" للمحترفين

الظاهرية وشباب الخليل في قمة مبكرة .. المكبر والأهلي يبحثان عن التعويض

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/9/2014 - تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين في المحافظات الشمالية بإقامة لقاءين من العيار الثقيل, حيث يستقبل ملعب دورا قمة هذه الجولة بلقاء شباب الخليل وغريمه شباب الظاهرية, فيما يحل أهلي الخليل ضيفاً على جبل المكبر, فيما تأجل لقاء ترجي وادي النيص وشباب الأمعري لحين عودة منتخب فلسطين الأولمبي.

قمة الجماهير

وعلى ملعب دورا ستنطلق قمة من نوع خاص في تمام الساعة السادسة عندما يلتقي الغريمين شباب الخليل وجاره الظاهرية في لقاء قمة منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين والذي سيحظى بحضور جماهيري كبير في ظل الرغبة الكبيرة لدى كل فريق لتحقيق الإنتصار, ويعد اللقاء الأول بالنسبة لشباب الخليل نظراً لتأجيل مباراة الفريق في الجولة الأولى, ويبحث عن تحقيق إنتصار يكون بمثابة الإنطلاقة للمنافسة على اللقب.

وسيعمل غسان البلعاوي, مدرب شباب الخليل على تكرار نتيجة الفوز التي حققها الفريق في ذهاب الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف لحصد أول ثلاثة نقاط له في مشوار الدوري.

على الجانب الأخر فإن الظاهرية لن يتخلى عن بحثه لتدعيم نقاطه الثلاثة بمثلها والتي حصدها من أمام بلاطة في الجولة الماضية بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين, وسيكون الفائز باللقاء الأوفر حظاً في الحصول على الدعم المعنوي للجولات المقبلة.

البحث عن التعويض

وفي ثاني المباريات يأمل أهلي الخليل ومضيفه جبل المكبر أن يجتاز كلاهما البداية الضعيفة لهم حيث تعرض الأول لخسارة مفاجأة وكبيرة أمام ثقافي طولكرم برباعية نظيفة, فيما خسر أبناء الجبل مواجهتهم أمام وادي النيص.

وسيتعين على المكبر لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وأيضاً الحالة الصعبة التي يمر بها الأهلي نظراً لعدم وجود مدرب لقيادة الفريق بعد إستقالة فراس أبو رضوان, فيما سيكون نجوم الأهلي أمام إختبار لإثبات جدارتهم على قيادة الفريق لتقديم عروض قوية وتجنب خسارة ثانية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني