فيس كورة > أخبار

البيرة يتوج بلقب دوري الناشئين لمواليد 2000

  •  حجم الخط  

البيرة يتوج بلقب دوري الناشئين لمواليد 2000

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد 19/9/2014 - توج فريق مؤسسة البيرة بطلا لبطولة دوري الناشئين لمواليد 2000م، والتي أقيمت عصر اليوم على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وذلك في اللقاء النهائي الذي جمع بين بطل المجموعة الأولى مركز الأمعري، وبطل المجموعة الثانية مؤسسة البيرة، وتغلب فيه فريق المؤسسة على نظيره الأمعري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان لاعب مؤسسة البيرة ليث سهيل قد إفتتح النتيجة في الدقيقة 21 من اللقاء، قبل أن ينجح زميله عبد الرحمن صندوقة في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بنتيجة  2- 0 لصالح مؤسسة البيرة.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 50 أحرز ليث سهيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، في حين قلص أحمد باسم الفارق للأمعري بتسجيله هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز الييرة بثلاثة أهداف مقابل هدف للأمعري.

ونهاية اللقاء الذي حضره أعضاء مجلس الإتحاد إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، وفتحي أبو العلا رئيس الدائرة الفنية، إضافة إلى يحيى عاصي المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2000-2001، وأيمن صندوقة المدير الفني لمنتخب 1997 للشباب ومساعده أسامة أبو عليا.

وقام اعضاء مجلس الإدارة بالإتحاد بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز باللقب الذي احتفل لاعبوه بهذا الإنجاز داخل أرضية الملعب.

يشار إلى أن طاقم تحكيم اللقاء قد تكون من حمدأبوسبيتان حكم ساحة، أحمد طه مساعدأول، حسين مصلح مساعد ثاني، نضال أبو حمد حكم رابع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني