فيس كورة > أخبار

برنامج الجولة الجديدة للبطولات الأوروبية

  •  حجم الخط  

البطولات الأوروبية:

أسبانيا : "الريال والبرشا" يسعيان للتعويض أمام "فاليكانو" و"اتلتكو مدريد"

إنجلترا : "مان يونايتد" يأمل مواصلة الفوز عندما يواجه "ستوك سيتي"

إيطاليا : "عملاقا ميلانو" يواجهان "تشيزينا" و"بولونيا" لحل أزمة الموسم

 

تُفتتح اليوم المراحل المُختلفة لبطولات الدوري في كل من أسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وبقية الدول الأوروبية، حيث يخوض برشلونة حامل اللقب وبطل أوروبا امتحانا جديدا بعد تعادله مع فالنسيا 2/2 عندما يستقبل اتلتيكو مدريد القوي في المرحلة السادسة من بطولة أسبانيا.

ويحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 8 نقاط من اربع مباريات، مقابل 12 لريال بيتيس المتصدر و10 لفالنسيا و9 لملقة، في حين يحتل غريمه التقليدي ريال مدريد المركز السابع بسبع نقاط.

ويسعى ريال مدريد الى الخروج من كبواته الأخيرة التي شهدت خسارته أمام ليفانتي (1/0) وتعادله مع راسينغ سانتاندر بدون أهداف، عندما يستقبل جاره رايو فاليكانو على ملعبه "سانتياغو برنابيو".

* برنامج المرحلة السادسة :

- السبت : اشبيلية - فالنسيا (00ر16)، اتلتيك بلباو – فياريال، ريال مدريد - رايو فاليكانو (00ر18)، برشلونة - اتلتيكو مدريد (00ر18).

- الأحد : ريال مايوركا - ريال سوسييداد (00ر10)، ليفانتي - اسبانيول (00ر14)

غرناطة - اوساسونا (00ر16)، سبورتينغ خيخون - راسينغ سانتاندر (00ر18)

ريال سرقسطة - ملقة (00ر20).

- الاثنين : خيتافي - ريال بيتيس (00ر19)

* إنجلترا

وفي إنجلترا، تُفتتح اليوم المرحلة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يأمل مانشستر يونايتد حامل اللقب، مواصلة انطلاقته القوية هذا الموسم بعد أن حقق خمسة انتصارات متتالية، ويريد أن يزيد مضيفه ستوك سيتي إلى ضحاياه اليوم في المرحلة السادسة عندما يحل ضيفا عليه على ملعب بريتانيا.

ولم يكن اشد المتفائلين من انصار مانشستر يونايتد وحتى مدربه السير اليكس فيرغوسون يتوقع انطلاقة قوية للشياطين الحمر خصوصا بان كان مدعوا لمواجهة ثلاثة فرق من الخمسة الكبار في المراحل الخمس الاولى، لكنه اجتاز الاختبار بامتياز بالحاقه هزيمة تاريخية بارسنال 8/2، في حين حقق انتصارين عريضين على توتنهام 3/0، وعلى تشلسي 3/1، كما سحق بولتون خارج ملعبه بخماسية نظيفة كان نصيب مهاجمه الذهبي واين روني ثلاثية، وتغلب ايضا على وست بروميتش البيون 2/1 رافعا رصيده إلى 21 هدفا في 5 مباريات (رقم قياسي في الدوري الانكليزي الممتاز).

* برنامج المرحلة السادسة :

- السبت : مانشستر سيتي - ايفرتون (45ر11 ت غ)، أرسنال - بولتون (00ر14)، تشلسي - سوانسي سيتي، ليفربول – ولفرهامبتون، نيوكاسل يونايتد – بلاكبيرن، وست بروميتش البيون – فولهام، ويغان اثلتيك – توتنهام، ستوك سيتي - مانشستر يونايتد (30ر16)

- الأحد : كوينز بارك رينجرز - استون فيلا (00ر15).

- الاثنين : نوريتش سيتي - سندرلاند (00ر19)

* إيطاليا

وفي إيطاليا، تُفتتح اليوم الجولة الخامسة، يبحث عملاقا مدينة ميلانو عن تحقيق بداية فعلية لموسمهما المتعثر عندما يستقبل ميلان حامل اللقب تشيزينا ويحل إنتر ميلان بطل 2010 على بولونيا، حيث ويملك ميلان نقطتين فقط من 3 مباريات، وهو سيواجه تشيزينا الأخير والوحيد الذي لم يحرز أي نقطة حتى الآن.

* برنامج المرحلة الخامسة :

- السبت :  بولونيا - انتر ميلان (00ر16)، ميلان - تشيزينا (45ر18)

نابولي – فيورنتينا.

- الأحد : كييفو - جنوى (30ر10)، اتالانتا - نوفارا (00ر13)، كالياري - اودينيزي

كاتانيا – يوفنتوس، لاتسيو – باليرمو، سيينا – ليتشي، بارما - روما (45ر18)




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني