فيس كورة > أخبار

عباس وهنية يبحثان دعم الرياضة في غزة

  •  حجم الخط  

عباس وهنية يبحثان دعم الرياضة في غزة

غزة/مصطفي صيام – 22/9/2014 - أجرى عبد السلام هنية رئيس عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً مع طارق عباس نجل الرئيس محمود عباس ورئيس نادي الأمعرى بحثا خلاله سبل دعم الحركة الرياضية في المحافظات الجنوبية قبل انطلاق الموسم الرياضي 2014-2015.

وقال هنية إن عباس يبذل مجهودات كبيرة من أجل صرف مكرمة الرئيس أبو مازن لأندية الدوري الممتاز في غزة بمبلغ 25 ألف دولار لكل نادي والتي ستساهم بشكل كبير في مساعدة الأندية لترتيب أوضاعها قبل انطلاق بطولة الدوري.

وأكد هنية أن الأندية قامت بإرسال أرقام الحساب الخاص بها لرئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب ورئيس نادي الأمعرى من أجل متابعة عملية تحويل الأموال إلي أندية غزة، مشيراً إلى الدور المميز الذي يقوم به عباس من أجل دعم الحركة الرياضية في المحافظات الشمالية والجنوبية.

ودعا هنية رئيس الأمعرى إلى زيارة قطاع غزة لإقامة مباراة مع ناديه، مؤكداً أن عباس وعد بترتيب الزيارة حسب الظروف التي تسمح للفريق المشارك في دوري المحترفين بتلك الزيارة.

وأضاف هنية أن انضمام نجل الرئيس أبو مازن إلى الحركة الرياضية كان له الأثر البالغ لما يمثله من مكسب كبير للرياضة في فلسطين، متمنياً له التوفيق في قيادة الأمعرى إلى منصات التتويج.

بدوره أكد طارق عباس على أهمية التعاون المشترك ما بين الناديين، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به هنية في دعم قطاع الشباب والرياضة.

وشدد عباس على ضرورة إيجاد آليات لدعم الرياضة الفلسطينية، منوهاً إلى ضرورة صرف مكرمة الرئيس للأندية للدفع بانطلاق الموسم الرياضي في غزة لما تمثله من ذخيرة رياضية وعنوان الأصالة والكرامة والصمود للقضية الفلسطينية.

يشار إلى أن أندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية أعلنت جاهزيتها لانطلاق بطولة الدوري في حال وصول مكرمة الرئيس المالية.

ومن المتوقع أن يعلن اتحاد الكرة في غزة موعد انطلاق بطولة دوري جوال خلال الفترة القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني