فيس كورة > أخبار

الجمعية الإسلامية يتوج بكأس الشهيد "دلول" لكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

الجمعية الإسلامية يتوج بكأس الشهيد "دلول" لكرة الطائرة

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 22/9/2014 - توج نادي الجمعية الإسلامية بكأس الشهيد أحمد دلول لكرة الطائرة جلوس, اثر فوزه على نادي الجزيرة بشوطين لشوط واحد, في المباراة التي أقيمت بينهما بالصالة المغطاة بنادي الجمعية الإسلامية, بتنظيم وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس, وذلك بحضور لفيف من الشخصيات الرياضية, يتقدمهم أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة, عبد السلام هنية رئيس نادي الجمعية الإسلامية, وليد أيوب رئيس المجلس الأوليمبي الفلسطيني, ناصر لبد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس, وعلي النزلي رئيس نادي الجزيرة.

وفي كلمة وزارة الشباب والرياضة قال وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن بأن الشهيد دلول كان من أكثر الموظفين التزاماً بعمله, وكان مثالاً للموظف المثالي, فكان دائم الابتسامة, وساعياً لمساعدة الجميع, لذلك كانت الشهادة أفضل نهاية للشهيد دلول.

وأكد محيسن بأن جريمة اغتيال دلول, يجب أن لا تمر مرور الكرام, خاصة ً أنها جاءت ضمن حملة منظمة استهدفت الحركة الرياضية بكافة مكوناتها.

وقدم محيسن التعازي لعائلة الشهيد دلول, مؤكداً على أن وزارته ستبقى وفية للشهيد, والذي ترك بصمة واضحة من خلال إخلاصه لعمله في وزارة الشباب والرياضة.

بدوره شكر نجل الشهيد دلول, وزارة الشباب والرياضة على وفائها للشهيد, مثمناً كل المساعي التي أعطت الشهيد جزءاً من حقه, فهو الرياضي الذي قدم الكثير للرياضة الفلسطينية من خلال عمله كمدرب لنادي التعاون ومن قبلها لاعباً في صفوف المجمع الإسلامي.

وأشار نجل الشهيد بأن أمنية والده كانت الصعود بفريق التعاون لدوري الأضواء, ولكن قدر الله حرمه من تحقيق حلمه, فكان على موعدٍ مع الشهادة, والتي هي أسمى وأفضل من كل البطولات.

وفي نهاية الحفل كُرمت أسرة الشهيد بالدروع التكريمية من قبل وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس, ونادي الجزيرة والجمعية الإسلامية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني