فيس كورة > أخبار

غوارديولا : نحن نقتل اللاعبين

  •  حجم الخط  

غوارديولا : نحن نقتل اللاعبين

مدريد/(وكالة الأنباء الألمانية) 23/9/2014 - لم يستطع الأسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني جمح زمام غضبه أو إخفاء استيائه من توقيتات جدول مباريات الدوري الألماني لكرة القدم الذي لا يتيح للاعبين فرصة الخلود إلى الراحة لوقت كاف، على حد تعبيره.

وقال غوارديولا: "نحن نقتل اللاعبين ونطالبهم بما يفوق طاقتهم .. إنهم بحاجة إلى وقت للراحة".

وأوضح المدير الفني الأسباني أن هذه المشكلة لا تخص فريقه وحده بل تؤثر بالمثل على جميع الفرق الألمانية التي تلعب في مختلف البطولات: "من الواضح أن هذه المشكلة لا تؤثر على البايرن فقط بل تؤثر على فرق أخرى أيضا مثل بروسيا دورتموند وباير ليفر كوزين .. من المستحيل أن نلعب مرة كل ثلاثة أيام بنفس اللاعبين".

ولم يتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب فرق مسابقة الدوري الألماني حتى الآن، وهو ما يراه جوارديولا غير مهم في الوقت الراهن رغم تطلعه إلى التتويج بلقب البطولة مرة أخرى للعام الثاني على التوالي.

وأضاف: "الترتيب لا يهم الآن .. علينا أن نصب تركيزنا على نتائجنا وليس نتائج المنافسين".

ويلتقي البايرن اليوم الثلاثاء بفريق بادربورن مفاجأة الموسم الحالي ومتصدر جدول الدوري حتى اللحظة في المرحلة الثالثة من المسابقة.

واختتم جوارديولا قائلا: "صعود بادربون شيء رائع رغم اننا نعرف أنهم يسبقوننا في الترتيب .. سيلعبون المباراة بكل قوة وسيقومون بالضغط علينا .. ليس لديهم ما يخسروه".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني