فيس كورة > أخبار

سيميوني يدافع عن خيمنيز

  •  حجم الخط  

سيميوني يدافع عن خيمنيز

مدريد/(وكالة الأنباء الألمانية) 23/9/2014 - دافع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن نجمه المكسيكي راؤول خيمينيز الذي يتعرض لاستهجان من قبل الجماهير بسبب اخفاقه في تسجيل الأهداف.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي "إنه يتطور في التدريبات، إنه لاعب قادر على منحنا الكثير من الأشياء الهامة على مدار الموسم، التحول من الكرة الأمريكية إلى الكرة الأوروبية ليس بالهين، لكني مقتنع بأنه سيلبي طموحنا".

وذكرت وسائل الإعلام الأسبانية في الفترة الأخيرة أن اللاعب المكسيكي في طريقه للانتقال إلى صفوف خيتافي على سبيل الإعارة، حيث أن خيتافي يبحث عن مهاجم لدعم صفوفه، بالإضافة إلى أن انتقال خمينيز إليه سيساعد اللاعب على فهم طبيعة الكرة الأسبانية ومتطلباتها من خلال فريق لا يتعرض لضغوط كبيرة كغيره من الفرق الكبرى مثل أتلتيكو.

وتعرض خيمنيز لانتقادات عنيفة من قبل جماهير أتلتيكو في ما مضى من عمر الموسم الجاري لإخفاقه في تسجيل أي هدف خلال الـ 534 دقيقة التي شارك فيها مع فريقه الجديد سواء في بطولة الدوري المحلي أو بطولة كأس السوبر الأسبانية

وانتقل خيمينيز إلى أتليتكو مدريد في الموسم الحالي، ولكنه تعرض لصافرات استهجان خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق مع سيلتا فيجو بهدفين لكل فريق.

وحاول سيميوني التخفيف من تصرفات مشجعي فريقه، مؤكدا "إنه تصرف عفوي، وغير مقصود".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني