فيس كورة > أخبار

رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح التشي

  •  حجم الخط  

رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح التشي في الدوري الاسباني

مدريد/(وكالة الأنباء الألمانية) 23/9/2014 - حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على لقب "سوبر هاتريك" ليقود فريقه ريال مدريد لاكتساح ضيفه التشي 5/1 اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسو من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ونجح ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز بخماسية بفضل تألق رونالدو الذي سجل ثلاثة أهداف خلال الفوز الكاسح على ملعب ديبورتيفو لاكورونا 8 / 2يوم السبت الماضي.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع بعد أن حقق الفريق فوزه الثالث مقابل هزيمتين هذا الموسم، بينما تجمد رصيد التشي عند اربع نقاط في المركز الثالث عشر.

وشهدت المباراة احتساب الحكم ثلاث ضربات جزاء، من بينها ضربتي جزاء للنادي الملكي.

وتقدم التشي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 15 ثم رد الويلزي جاريث بيل بهدف التعادل للنادي الملكي في الدقيقة 20.

وتقمص رونالدو دور البطولة وسجل أهداف في الدقائق 27 و32 و80 .

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة أحرز رونالدو الهدف الخامس له والرابع لفريقه ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى تسعة أهداف.

وبدأت المباراة مثيرة منذ اللحظات الأولى ولكن التشي كان الأكثر خطورة وكاد أن يتقدم بهدف في الدقيقة الثالثة من ضربة حرة مباشرة نفذها ايدو الباكار ولكن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يشارك للمرة الأولى مع ريال مدريد أمسك الكرة على مرتين.

ورد ريال مدريد بهجمة سريعة انتهت بتصويبة قوية بعيدة المدى من الألماني توني كروس ولكن الكرة مرت بمحاذاة المرمى تماما.

وتواصلت صحوة التشي على مرمى نافاس وكاد البرازيلي مارسيلو أن يسجل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح التشي بعد أن وجه كريستيانو رونالدو ضربة قوية بقدمه إلى بيدرو موسكيرا، ليسجل منها ايدو الباكار هدف السبق للفريق الضيف في الدقيقة 15.

ولكن بعد خمس دقائق فقط أدرك الويلزي جاريث بيل التعادل لريال مدريد من ضربة رأسية مستغلا عرضية من جيمس رودريجيز مرت بشكل غريب من بين أيدي حارس التشي مانو هيريرا.

وحصل مارسيلو على ضربة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 27 ليحرز منها رونالدو الهدف الثاني للفريق والسادس له في الموسم الحالي.

وجاءت الدقيقة32 لتشهد الهدف الثالث لريال مدريد والسابع لرونالدو هذا الموسم من ضربة رأسية مستغلا تمريرة متقنة من المشاكس مارسيلو.

وكاد رونالدو أن يسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه لولا يقظة حارس التشي، ثم أهدر توني كروس فرصة أخرى محققة لأصحاب الأرض.

وتصدى مانو هيريرا ببراعة شديدة لضربة رأسية قوية من سيرجيو راموس من داخل منطقة الجزاء.

ولم يحدث أي جديد في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ليخرج النادي الملكي متقدما بثلاثة أهداف لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني حاول التشي أن يسجل هدف يحيي آماله في ادراك التعادل حيث سنحت عدة فرص للفريق خلال الدقائق الأولى ولكن لم يتم استغلالها على النحو الأمثل.

وكاد الباكار أن يسجل الهدف الثاني لالتشي في الدقيقة 60 من ضربة حرة مباشرة ولكن الكرة ارتطمت بالحائط البشري وخرجت لركنية.

ورد النادي الملكي بأكثر من هجمة خطيرة عن طريق رونالدو وبيل ولكن يقظة الدفاع ومن خلفهم الحارس هيريرا حالت دون تسجيل أهداف.

وحصل رونالدو على ضربة جزاء بعد تعرضه للدفع من جانب ماريو باساليتش، ليسجل منها الهدف الثالث له (هاتريك) والرابع للريال في الدقيقة 80.

وكاد توني كروس ان يسجل الهدف الخامس للريال ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة احرز رونالدو الهدف الرابع له والخامس للنادي الملكي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني