فيس كورة > أخبار

ليفربول يهزم ميدلسبره بـ14 ركلة ترجيح

  •  حجم الخط  

ليفربول يهزم ميدلسبره بـ14 ركلة ترجيح

لندن/(وكالة أنباء رويترز)2014/9/23 - تأهل ليفربول الى الدور الرابع في كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم بعد فوزه 14-13 بركلات الترجيح على ضيفه ميدلسبره المنتمي للدرجة الثانية عقب نهاية المباراة بهدفين لكل فريق اليوم الثلاثاء.

وانتهت ركلات الترجيح الماراثونية عندما سدد البرت ادوماه لاعب ميدلسبره محاولته خارج المرمى بعدما حافظ الفريق على هدوء أعصابهما وسط رقم قياسي في كأس الرابطة.

وتقدم ليفربول وصيف بطل الدوري الممتاز مرتين لكن الأخطاء الدفاعية سمحت لميدلسبره بالتعادل في كل مرة.

وفي وقت سابق اليوم أحرز ناثانييل كلاين هدفا بتسديدة هائلة من 30 مترا ليقود ساوثامبتون للفوز 2-1 على أرسنال.

وسجل كلاين هدفه الرائع قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول ليستكمل انتفاضة قوية لساوثامبتون الذي تأخر بهدف أحرزه اليكسيس سانشيز من ركلة حرة قبل أن يتعادل دوسان تاديتش من ركلة جزاء.

وبدأ ساوثامبتون صاحب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الموسم الجديد بشكل رائع بعدما باع مجموعة من أبرز لاعبيه في نهاية الموسم الماضي وبنى فريقا جديدا تحت قيادة مدربه رونالد كومان.

وواصل سوانزي سيتي أيضا بدايته القوية للموسم وفاز 3-صفر على ايفرتون بفضل أهداف ناثان داير وجيلفي سيجوردسون ومارفن إمنس.

وفي مباراة أخرى بين فريقين من الدوري الممتاز حول ستوك سيتي تأخره الى الفوز 2-1 على سندرلاند بفضل هدفين من الاسباني مارك مونيسا.

وتقدم ليفربول في الدقيقة العاشرة عن طريق جوردان روسيتر في أول مباراة يشارك فيها مع الفريق لكن آدم ريتش تعادل لميدلسبره بضربة رأس في منتصف الشوط الثاني.

وبدا ان الاسباني سوسو منح ليفربول الفوز عندما أعاد المقدمة للفريق بتسديدة ف الوقت الاضافي لكن دفاع صاحب الأرض اهتز مرة اخرى قبل قليل من النهاية.

وأرسل رحيم سترلينج تمريرة سيئة الى الوراء ليتسبب كولو توري في ركلة جزاء أدرك بها باتريك بامفورد التعادل مرة أخرى لميدلسبره.

وأهدر سترلينج وبامفورد ركلتي ترجيح قبل ان يحسم ليفربول المواجهة لصالحه عندما سدد ادوماه بعيدا عن المرمى.

وتخطت ركلات الترجيح الحالية الرقم السابق في كأس الرابطة والذي كان بنتيجة 9-8.

وقال بريندان رودجرز مدرب ليفربول "كان من المهم للغاية الخروج بنتيجة ايجابية واللاعبون كانوا سعداء للغاية في غرفة تغيير الملابس."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني