فيس كورة > أخبار

إيقاف رونالدو أمر مستحيل

  •  حجم الخط  

إيقاف رونالدو أمر مستحيل

مدريد(وكالة الأنباء الألمانية)24/9/2014- أكد فران إسكريبا مدرب نادي إلتشي الأسباني لكرة القدم أن إيقاف تقدم كريستيانو ونالدو في الملعب أو محاولة التصدي له يعتبر أمرا مستحيلا ، وذلك بعدما سجل النجم البرتغالي أربعة أهداف مساء أمس الثلاثاء ليقود فريقه ريال مدريد للفوز على إلتشي 5 / 1 في مسابقة الدوري الأسباني.

وقال إسكريبا بعد المباراة إن محاولة إيقاف رونالدو في الملعب "تشبه الوضع الذي كنا نراه في مسابقة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ، عندما كانت الفرق المنافسة تحاول إيقاف النجم مايكل جوردان ،  إنه أمر مستحيل من الناحية العملية".

من جانبه ، أعرب رونالدو عن سعادته البالغة بتسجيله أربعة أهداف أمس وقال : "إن تسجيل أربعة أهداف في مباراة واحدة ليس أمرا سهلا. فقد فعلت هذا الأمر سابقا ثلاث أو أربع مرات فقط. إنني ممتن للغاية لزملائي الذين يمررون لي الكرة لكي أسجل الأهداف ... إنني سعيد للغاية ومستقبلي سيظل هنا في ريال مدريد".

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى تسع نقاط من خمس مباريات في المركز الرابع بترتيب الدوري الأسباني بفارق نقطة واحدة خلف أشبيلية وبلنسية ، اللذين يقتسمان المركز الثاني ، وبفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر برشلونة قبل أن تلعب الفرق الثلاثة مبارياتها لهذا الأسبوع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني