فيس كورة > أخبار

سواريز يسجل هدفين مع برشلونة الرديف

  •  حجم الخط  

سواريز يسجل هدفين مع برشلونة الرديف

مدريد/(وكالة الأنباء الفرنسية) 24/9/2014 - سجل النجم الجديد لنادي برشلونة الاسباني المهاجم الدولي الاوروغوياني لويس سواريز ثنائية مع الفريق الرديف للنادي الكاتالوني في مباراة ودية في كرة القدم امام منتخب اندونيسيا تحت 19 عاما (6-صفر) اليوم الاربعاء مستعيدا الثقة قبل شهر من انتهاء مدة عقوبته بسبب عضه الايطالي جورجيو كييليني في مونديال 2014 وايقافه 4 اشهر.

وكانت مباراة اليوم الودية الثالثة لسواريز بألوان البلاوغرانا منذ انتقاله الى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية من ليفربول الانكليزي مقابل 81 مليون يورو، بعد الاول في كأس "جوان غامبر" امام ليون المكسيكي (6-صفر) في كامب نو، والثانية بين الفريقين الأول والرديف للنادي الكاتالوني مطلع أيلول/سبتكبر الحالي.

وفي مباراة اليوم التي اقيمت بمركز التدريبات التابع للنادي ونقلتها قناة النادي، لعب سواريز أساسيا على غرار المدافع الدولي البلجيكي توماس فيرمايلن العائد من الاصابة.

وخاض سواريز المباراة كاملة وبكر بالتسجيل منذ الدقيقة الثانية عشرة بتسديدة قوية بيسراه، ثم عزز من تسديدة بيسراه ايضا من حافة المنطقة (68).

وبدا سواريز الموقوف عن اللعب حتى اواخر تشرين الاول/اكتوبر المقبل، متأثرا بنقص المنافسة حيث لم يلعب اي مباراة رسمية منذ المباراة امام ايطاليا في الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول للمونديال البرازيلي.

وقد يستهل سواريز (27 عاما) مشواره في مباراة الكلاسيكو المنتظرة مع ريال مدريد في 25 تشرين الاول/اكتوبر.

اما فيرمايلن الذي لعب في مركز الظهير الايسر فافتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة وقدم اداء جيدا طيلة الساعة التي لعبها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني