فيس كورة > أخبار

الزمالك يتعادل سلبيا مع اتحاد الشرطة في الدوري المصري

  •  حجم الخط  

الزمالك يتعادل سلبيا مع اتحاد الشرطة بالدوري المصري

القاهرة/(وكالة الأنباء الألمانية) 25/9/2014 - أهدر الزمالك أول نقطتين ثمينتين في ظل صراعه للمنافسة على لقب الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم إثر تعادله بدون أهداف مع مضيفه اتحاد الشرطة في المرحلة الثالثة من المسابقة اليوم الخميس.

وفشل لاعبو الزمالك على مدار شوطي المباراة في ترجمه الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف، وصادف الفريق سوء حظ بالغ بعدما وقف القائم الأيمن حائلا دون إحراز الفريق الأبيض لهدف عن طريق مهاجمه باسم مرسي في الدقيقة 74 ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

وارتفع رصيد الزمالك، الذي يسعى للوقوف مجددا على منصة التتويج للمرة الأولى منذ 11 عاما، إلى أربع نقاط في المركز الثامن، علما بأن له مباراة مؤجلة أمام إنبي، كما ارتفع رصيد الشرطة إلى أربع نقاط أيضا في المركز العاشر.

وعاد سموحة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى والتي غابت عنه في المرحلة الماضية إثر فوزه الصعب 2/ 1 على النصر الذي يشارك هذا الموسم في المسابقة للمرة الأولى في تاريخه.

وارتفع رصيد سموحة، الذي حصل على المركز الثاني في الموسم الماضي، إلى سبع نقاط في المركز الثاني، بينما ظل رصيد النصر خاليا من النقاط ليقبع في ذيل الترتيب بعدما خسر مباراته الثالثة على التوالي.

وحقق الاسماعيلي فوزه الأول هذا الموسم في المسابقة بعدما تغلب 2/ 1 على مضيفه الجونة، ليرتفع رصيد الفريق البرتقالي إلى خمس نقاط في المركز السابع، فيما توقف رصيد الجونة عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

وواصل بتروجت نتائجه المخيبة بعدما سقط صفر/ 2 أمام ضيفه الرجاء، ليتوقف رصيد الفريق البترولي عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر، بينما ارتفع رصيد الرجاء إلى ست نقاط في المركز السادس بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي.

وفي مباراة مليئة بالأهداف والإثارة، اكتفى الداخلية بالتعادل 2/2 مع ضيفه طلائع الجيش.

وارتفع رصيد الداخلية إلى سبع نقاط ليتربع على الصدارة متقدما بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه سموحة المتساوي معه في نفس الرصيد، كما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

وحقق مصر المقاصة فوزا مثيرا 3/ 2 على ضيفه الأسيوطي سبورت، ليرتفع رصيد الأول إلى سبع نقاط في المركز الرابع، فيما ظل رصيد الأسيوطي خاليا من النقاط عقب خسارته في مبارياته الثلاثة الأولى في المسابقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني