فيس كورة > أخبار

شباب الخليل يستضيف الهلال في الجولة 3 لدوري المحترفين .. اليوم

  •  حجم الخط  

شباب الخليل يستضيف الهلال في الجولة 3 لدوري المحترفين .. اليوم

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 26/9/2014 - يحل هلال القدس ضيفاً ثقيلاً على شباب الخليل, فيما يستقبل ترجي وادي النيص أهلي الخليل, في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين, بينما أرجأت لجنة المسابقات لقاء بلاطة والخضر لحين عودة المنتخب الأولمبي, وستجري مباريات اليوم على صفيح ساخن في ظل حاجة الفرق الأربعة للفوز.

وتعتبر مواجهة الهلال وشباب الخليل قمة مباريات هذه الجولة والتي ستجمعهما على ستاد الحسين في ظل الرغبة الكبيرة لدى شباب الخليل لتعويض خسارته الماضية أمام شباب الظاهرية.

وسيبحث مدرب الشباب غسان البلعاوي عن إيجاد توليفة جيدة من أجل تحقيق الفوز على ضيفه الهلال الذي يبحث بدوره عن فوز يعوض له ما فقده من نقاط في الجولة الماضية بتعادله مع بلاطة، الأمر الذي حرمه من تقاسم الصدارة مع ثقافي طولكرم وشباب الظاهرية بعدما حصد أربعة نقاط, فيما لا يملك شباب الخليل أي نقاط في رصيده.

وعلى ملعب الخضر يستقبل وادي النيص حامل لقب النسخة الماضية فريق أهلي الخليل المتعثر منذ انطلاق البطولة, وسيتسلح الترجي في مواجهة اليوم بعودة مدربه عبد الفتاح عرار.

على الجانب الآخر فإن أهلي الخليل الذي عين سيمون خير مدرباً للفريق يسعى لإيجاد مكانة له بعيداً عن المركز الأخير بعد خسارته في أول جولتين, ويملك الترجي ثلاثة نقاط ويحتل فيها المركز الرابع, فيما يقبه الأهلي في ذيل الترتيب بدون نقاط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني