فيس كورة > أخبار

رفاق "السباخي" يتوجون ببطولة "ريتشيل كوري" السابعة لكرة القدم

  •  حجم الخط  

رفاق "السباخي" يتوجون ببطولة "ريتشيل كوري" السابعة لكرة القدم

رفح / اللجنة الاعلامية للبطولة- 26/9/2014 - حقق فريق "الرملة–الشهيد تامر العايدي" لقب بطولة "ريتشيل كوري" لخماسيات كرة القدم على حساب فريق "يبنا–الشهيد فتحي أبو غالي"، فى مباراة جماهيرية كبيرة وحفل ختامى مميز للبطولة السنوية التي تنظمها جمعية صرفند العمار بالشراكة مع نادي البسمة للمعاقين ونادي خدمات رفح وتمويل من مؤسسسة ريتشيل كوري للعدالة والسلام.

وشهد الحفل الختامي مباراة تحديد المركز الثالث والذي كان من نصيب فريق " طبريا – الاتحاد الوطني" بعد فوزه على فريق " كينج سبورت"  بركلات الجزاء، كما تخللت اجواء الاحتفال عروض رياضية لفرقة الوشو ونغ فو التابعة لنادي خدمات رفح، والعديد من الفقرات والكلمات لمنظمي البطولة بحضور جماهيري كبير تجاوز " 3000" متفرج.

واحرز فريق " الرملة " لقب البطولة بعد مباراة مُثيرة امام فريق " يبنا"، حيث انتهي الوقت الاصلى بتعادل الفريقين (2/2)، لتبتسم بعدها ركلات الترجيح لفريق" الرملة" وسط فرحة جماهيرية كبيرة لما شهدته المباراة النهائية من منافسة على اشدها حتى الدقائق الأخيرة بمشاركة نجوم الكرة الغزية من محافظات قطاع غزة المختلفة.

وعقب المباراة النهائية كرمت اللجنة المنظمة جمعية صرفند العمار منظم البطولة ونادي خدمات رفح ونادي البسمة للمعاقين، كما قدمت اللجنة دروعا تذكارية الي مطبعة افكار الاعلانية وعائلة الشهيد تامر العايدي.

وكرمت اللجنة حكام البطولة / ناجي أبو عرمانة وسعيد عبد الوهاب وصابر حجاج ومحمد أبو شهلة، كما حصل كلا من اللاعب احمد العكاوي على جائزة أفضل لاعب وسعيد السباخى على جائزة هداف البطولة، ونوران الصباحين أفضل حارس مرمى.

وقد حصلت الفرق اصحاب المراكز الأول والثاني والثالث على جوائز قيمة للغاية تتمثل في شنطة رياضية كاملة وكاس وميداليات لكل فريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني