فيس كورة > أخبار

"الثقافي" للتمسك بالصدارة والمكبر للاقتراب منها

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الثالثة  دوري المحترفين

"الثقافي" للتمسك بالصدارة والمكبر للاقتراب منها

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/9/2014 - يسعى ثقافي طولكرم للتغريد وحيداً في صدارة الترتيب عندما يواجه شباب دورا, فيما يبحث جبل المكبر عن تحقيق فوزه الثاني عندما يحل ضيفاً على شباب يطا, في ختام منافسات الجولة الثالثة لدوري المحترفين, وتقام المباراتان على ملعب دورا حيث تنطلق الأولى في الثالثة والنصف, فيما تبدأ الثانية عند السادسة والنصف مساءً.

دورا – ثقافي طولكرم

ويستضيف شباب دورا صاحب الصدارة ثقافي طولكرم على ملعب دورا في مواجهة يبحث فيها العنابي عن تعزيز صدارته وفك الشراكة مع الظاهرية الذي تأجلت مواجهته أمام الأمعري لحين عودة المنتخب الأولمبي من دورة الألعاب الآسيوية.

ونجح الثقافي في تحقيق انتصارين متتاليين في بداية مشواره في البطولة الأمر الذي سيدفعه لتحقيق الثالث في لقاء اليوم, في الجانب الآخر فإن دورا الوافد الجديد إلى المحترفين يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للوصول إلى أول انتصار بعد الخسارة الأولى أمام الهلال.

ويحتل الثقافي صدارة الترتيب بست نقاط متفوقاً على الظاهرية بالأهداف, ويحتل دورا المركز الحادي عشر وقبل الأخير دون رصيد.

جبل المُكبر - يطا

وفي اللقاء الثاني سيكون جبل المكبر أمام فرصة قوية لتحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يحل ضيفاً على شباب يطا, بعدما نجح في اجتياز خسارته الأولى أمام ترجي وادي النيص, فيما سيكون يطا أمام فرصة جيدة لتحقيق فوز أول له في البطولة بعدما تعرض للخسارة في مباراته الأولى أمام الثقافي, ويحتل جبل المكبر المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط, ويحل يطا تاسعاً بدون نقاط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني