فيس كورة > أخبار

خسارة منتخب الناشئات أمام قطر بهدف

  •  حجم الخط  

خسارة منتخب الناشئات أمام قطر بهدف

الدوحة - الموفدة الإعلامية للإتحاد – 28/9/2014 - خسر منتخبنا الوطني للناشئات تحت 16 عاما أمام نظيره القطري بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الودي الثاني الذي جمعهما مساء اليوم السبت على استاد الوكرة في العاصمة القطرية الدوحة.

أجواء اللقاء كانت حماسية وتميز بالتكتيك العالي من قبل مدربي، حيث قام مدرب منتخبنا مراد بنورة بعدة تبديلات خلال المباراة من أجل إعطاء أكبر عدد من لاعبات منتخبنا فرصة الإحتكاك واكتساب الخبرة،  واستغل المنتخب القطري ذلك بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (44) عن طريق اللاعبة ريم النعيمي.

وأضاع منتخبنا فرصة تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من اللقاء بعدما أهدرت اللاعبة سرين غطاس  ضربة جزاء.

وعقب نهاية اللقاء عبرمراد بنورة المدير الفني لمنتخبا للناشئات عن رضاه من المستوى الفني للاعبات، مشيرا ً إلى أن اللاعبات قدمن أداءً مشرفاً من حيث الروح الحماسية والقتالية داخل المستطيل الأخضر، إضافة إلى الإنضباط في عملية الواجبات الدفاعية والهجومية، معتبرا ً أن الرعونة في بعض الأحيان وعدم التركيز في كيفية إنهاء الهجمة حالت دون فوز منتخبنا في هذه المباراة الودية.

وأكد بنورة  أن مستقبلاً حافلاً بالإنجازات ينتظر ناشئات منتخبنا، مؤكدا أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء خلال المرحلة القادمة  من خلال التركيز على النواحي الفينة والبدنية، وأنه سيعمل كذلك على إستدعاء وإختبار أكبر عدد من اللاعبات من أجل الوصول إلى القائمة النهائية للمشاركة في تصفيات آسيا القادمة.

من جانبه قال مدرب الحراس إياد فلنة أن الهدف من المشاركة في مثل هذه المباريات الودية مع منتخبات عربية أو غيرها هدفه كسب مزيد الخبرة لدى اللاعبات، إضافة إلى أهمية التأقلم على أرضية الملاعب المعشبة بالعشب الطبيعي والمناخ المختلف.

كما وأبدى فلنة رضاه التام من مستوى الحارسة مفيدة حمدان، خاصة أنها قامت بالتصدي لأكثر من كرة خطيرة خلال هاتين المباراتين وتحديدا ً المباراة الأولى، مؤكدا أن هنالك تطور ملحوظ على أداء حارسات منتخبنا للناشئات.

يشار إلى أن اللقاء حضره كلاً من السفير الفلسطيني في قطر منير غنام، وأيات سعافين رئيسة الدائرة النسوية بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وحمد الهاجري مسؤول قسم المسابقات في الإتحاد القطري لكرة القدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني