فيس كورة > أخبار

الوحدات والرمثا يتمسكان بصدارة الدوري الأردني

  •  حجم الخط  

الوحدات والرمثا يتمسكان بصدارة الدوري الأردني

عمان/(وكالة الأنباء الفرنسية) 27/9/2014 - حافظ فريقا الوحدات والرمثا على صدارة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم بعد فوزيهما مساء اليوم على إتحاد الرمثا والأهلي على التوالي في ختام الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

وتمكن الوحدات من قلب تأخره أمام إتحاد الرمثا لفوز ثمين 4-3 بعد مباراة مثيرة شهدها ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتقدم إتحاد الرمثا في الشوط الأول بهدفين مبكرين سجلهما أحمد الشقران بعد مرو (20) ثانية وقيس العتيبي في الدقيقة (18)، وقلص محمود زعترة الفارق للوحدات قبل نهاية الشوط الأول (34)، وعزز إتحاد الرمثا تقدمه مطلع الشوط الثاني بهدف ثالث سجله اللاعب محمد خير (46)، لكن الوحدات نجح في إحراز ثلاثية تناوب عليها المحترف السنغالي الحاج مالك (58) ومنذر ابو عمارة (58) ومحمود زعترة (88) ليضمن النقاط الثلاث.

وحافظ الوحدات بهذا الفوز على صدارة اللائحة بـرصيد (9) نقاط وبعلامة كاملة متقدماً بفارق الأهداف عن الرمثا الذي حقق فوزاً مريحاً على الأهلي بهدفين دون رد سجلهما المهاجم راكان الخالدي في الدقيقتين 3 و11 من عمر المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بعمان.

وجمدت الخسارة الأولى لإتحاد الرمثا هذا الموسم رصيده عند نقطتين في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر والأخير.

وسيتوقف دوري المحترفين الأردني حتى السادس عشر من الشهر المقبل وذلك لإفساح المجال أمام منتخب الأردن لخوض مواجهتين وديتين أمام ضيفه منتخب الكويت في عمان يومي 10 و13 الشهر المقبل في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس أسيا مطلع العام القادم " استراليا 2015".

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الوحدات 9 من 3 مباريات

2- الرمثا 9 من 3 3

3- الفيصلي 7 نقاط من 3

4- شباب الاردن 5 من 3

5- الجزيرة 3 من 3




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني