فيس كورة > أخبار

يوفنتوس وروما يواصلان المطاردة بالدوري الإيطالي

  •  حجم الخط  

يوفنتوس وروما يواصلان المطاردة بالدوري الإيطالي

روما/(وكالة الأنباء الألمانية) 27/9/2014 - واصل فريقا يوفنتوس وروما انتصاراتهما في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما حققا فوزهما الخامس على التوالي في البطولة على حساب أتالانتا وفيرونا على الترتيب اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وحقق يوفنتوس انتصارا كبيرا 3/ صفر على مضيفه أتالانتا على ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا، فيما حقق روما فوزا مثيرا وصعبا 2/ صفر على فيرونا بالملعب الأولمبي بالعاصمة روما ليواصلا تحقيق العلامة الكاملة.

ولعب كارلوس تيفيز نجم يوفنتوس دور البطولة في لقاء فريقه مع أتالانتا حيث افتتح اللاعب الأرجنتيني النتيجة لمصلحة فريقه في الدقيقة 35 بعدما تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق زميله السويسري ستيفان ليشتستاينر من الناحية اليمنى وضعها مباشرة داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) بهدف نظيف.

وكاد أتالانتا أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 59 لولا تألق حارس المرمى الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون الذي تصدى ببراعة لركلة جزاء احتسبت لأصحاب الأرض نفذها الأرجنتيني جيرمان دينيس، ليواصل الحارس الدولي الكبير حفاظه على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالي.

وجاء العقاب سريعا من جانب يوفنتوس بعدما أضاف تيفيز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 60 ليرتقي إلى صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد أربعة أهداف.

وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق أضاف النجم الأسباني ألفارو موراتا الهدف الثالث ليوفنتوس.

وارتفع رصيد يوفنتوس بهذا الفوز إلى 15 نقطة ليعود إلى الصدارة التي فقدها مؤقتا لمصلحة روما، فيما توقف رصيد أتالانتا عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

وتنتظر يوفنتوس مواجهة من العيار الثقيل في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يحل ضيفا على أتليتكو مدريد الأسباني في الجولة الثانية بدور المجموعات يوم الأربعاء المقبل.

في المقابل، فشل روما في هز الشباك على مدار 75 دقيقة، في لقائه مع ضيفه فيرونا قبل أن يفتتح نجمه أليساندرو فلورينزي النتيجة لمصلحة فريق العاصمة الإيطالية، ثم أضاف زميله ماتيا ديسترو الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بأربع دقائق ليقتنص روما ثلاث نقاط غالية.

وارتفع رصيد روما بهذا الفوز إلى 15 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف عن الصدارة ليواصل مطاردته ليوفنتوس بينما تجمد رصيد فيرونا عند ثماني نقاط في المركز السادس بعدما تلقى خسارته الأولى هذا الموسم.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة لروما قبل لقائه المرتقب مع مضيفه مانشستر سيتي الانجليزي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني