فيس كورة > أخبار

رونالدو يواصل التسجيل ويقود ريال مدريد للفوز على فياريال

  •  حجم الخط  

رونالدو يواصل التسجيل ويقود ريال مدريد للفوز على فياريال

مدريد/(وكالة أنباء رويترز) 27/9/2014 -  واصل كريسستيانو رونالدو تألقه وهز الشباك مرة أخرى ليقود ريال مدريد للفوز 2-صفر على فياريال والتقدم للمركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

ولفترات طويلة من المباراة تمكن فياريال من مجاراة الأداء السريع لريال لكن خذله الفشل في إنهاء الهجمات. ومنح لوكا مودريتش التقدم لريال بعد نصف ساعة من اللعب بتسديدة قوية من 20 مترا.

وسمح كارلو انشيلوتي مدرب ريال للاعبيه بتبادل المراكز بحرية ومرر كريم بنزيمة الذي عاد للمشاركة في المباريات الكرة إلى رونالدو داخل منطقة الجزاء ليسكنها الشباك قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول. وهذا هو الهدف العاشر لرونالدو في الدوري هذا الموسم.

وواصل فياريال الضغط في الشوط الثاني واقترب ماريو جاسبر وجابرييل من التسجيل لكن بعد الأداء السريع في الشوط الأول فشل الفريقان في مواصلة الزخم في الشوط الثاني.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي "افضل شيء هو اننا فزنا بمباراة صعية امام فريق قدم اداء جيدا جدا."

واضاف المدرب الايطالي قوله "سيطرنا على المباراة. وواجهنا صعوبات في بعض الاحيان وفي احيان اخرى تمكننا من اللعب حسب طريقتنا. كان مباراة جيدة من جانبنا حيث كان موقفنا جيدا وحققنا فوزا مستحقا."

ولريال الآن 12 نقطة من ست مباريات بفارق نقطة واحدة وراء ثلاثي المقدمة بلنسية وبرشلونة واشبيلية.

وفي وقت لاحق اليوم سيلعب برشلونة الذي تعادل مع ملقة الأسبوع الماضي ليفقد نقاطا للمرة الأولى في الموسم على أرضه مع غرناطة بينهما يلعب اتليتيكو مدريد حامل اللقب مع اشبيلية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني