فيس كورة > أخبار

الرجوب يتحدث عن الجهاز الفني القادم للمنتخب الوطني

  •  حجم الخط  

عبد الناصر بركات مرشح قوي

سمير عيسى ليس في حساباتنا لتدريب المنتخب

الرجوب يتحدث عن الجهاز الفني القادم للمنتخب الوطني

غز/(فيس كووورة) 28/9/2014 - رداً على سؤال حول إمكانية إسناد مهمة تدريب المنتخب الوطني للمدرب الفلسطيني سمير عيسى، قال اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم بأنه يحترم المدرب عيسى ولكنه أكد على أنه خارج حسابات اتحاد كرة القدم لهذه المهمة.

جاء ذلك خلال مقابلة أجرتها معه قناة (bein sports) من خلال المُقدم الفلسطيني يحيى نافع، حيث تحدث عن موضوع المنتخب الوطني وجهازه الفني الذي سيقوده في نهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا.

وأكد الرجوب على أن الجهاز الفني للمنتخب سيقوده مدير فني فلسطيني وطني، وشبه ذلك بالقول " قائد الجيش الفلسطيني يجب أن يكون فلسطيني ولن نكون كالجيش العربي الذي قاده كلوب باشا".

وحول إمكانية تعيين الكابتن عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لقيادة المنتتخب الوطني في نهائيات كأس آسيا، قال الرجوب أن بركات مُرشح قوي لتولي المنصب، ولكنه أكد على أنه لم يُفاتحه بهذا الخصوص،

وقال الرجوب أن المدير الفني للمنتخب الوطني لن يكون فلسطينياً إذا ما تطوع أحد المدربين العرب أو الأجانب لتدريبه وفق شروط ومعايير فلسطينية.

جدير بالذكر أن الكابتن جمال محمود المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، تقدم باستقالته بعد نهاية مشاركة المنتخب في بطولة كأس السلام بالفلبين والتي حصل خلالها المنتخب على الميدالية البرونزية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني