فيس كورة > أخبار

إيقاف حسام أبو صالح مباراة إضافة للطرد

  •  حجم الخط  

قرارات اتحاد الكرة بخصوص مباريات الدوري

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد - عقدت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، إجتماعها الدوري في مقر الاتحاد بضاحية الرام في القدس، حيث قامت بدراسة ومراجعة مختلف التقارير الرسمية المتعلقة بسير مباريات الدوري بدرجتيه جوال للمحترفين، والدرجة الأولى "الإحتراف الجزئي، وما تضمنته من ملاحظات.

وبالإستناد لما نصت عليه اللوائح والتعليمات الصادرة عن الإتحاد أقرت لجنة المسابقات العامة ما يلي:

تتوجه اللجنة بالشكر والتقدير مجددا لجميع إدارات الأندية والفرق وروابط المشجعين والإعلاميين والطواقم الرسمية المرتبطة بإدارة المباريات الذين أثبتوا حسن الالتزام بالنظام والروح الرياضية ورسالتنا السامية وحسن التطبيق للتعليمات واللوائح الرسمية الخاصة بالدوري.

تم استعراض التقارير الرسمية لجميع المباريات وما ورد في بعضها من مخالفات وتقرر ما يلي:

مباراة شباب الخليل وهلال القدس.. 26/9/2014.

*توجيه إنذار لإدارة نادي شباب الخليل نظير ما بدر من جمهور النادي من مخالفة للنظام آملين عدم تكرار ذلك.

*توجيه إنذار نهائي لإدارة نادي هلال القدس بسبب عدم طباعة شعار جوال، والتأكيد على عدم السماح للفريق بدخول الملعب في حال التكرار وتطبيق شروط المخالفة للرعاية.

*وقف لاعب هلال القدس حسام أبو صالح مباراة رسمية واحدة بالإضافة للطرد بالبطاقة الحمراء وغرامة بقيمة 100 دينار نظير ما بدر منه من تصرف.

*توجيه تنبيه لمراقب المباراة السيد فادي اللحام والحكم إسحق الكيلاني بوجوب تطبيق التعليمات الرسمية بدقة.

مباراة شباب يطا وجبل المكبر 27/9/2014

*توجيه إنذار نهائي لإدارة نادي جبل المكبر بسبب عدم طباعة شعار جوال، والتأكيد على عدم السماح للفريق بدخول الملعب في حال التكرار وتطبيق شروط المخالفة للرعاية.

*توجيه تنبيه لمراقب المباراة السيد ناصر العمايره والحكم محمد بدير بوجوب تطبيق التعليمات الرسمية بدقة.

مباراة جمعية الشبان وعسكر/ 27/9/2014

نظرت لجنة المسابقات في الأسباب المقدمة من قبل نادي عسكر بشأن تعذر إحضار بطاقات الفريق مما دفع الاتحاد لعدم إقامة المباراة، وبالاستناد للمادة 43/22 والمادة 43/24/أ فقد قبلت اللجنة العذر المقدم من قبل إدارة مركز شباب عسكر، وحيث أن قبول العذر المقدم لا يعفي بالكامل إدارة الفريق من المسؤولية فقد تقرر ما يلي:

*فرض غرامة مالية على مركز عسكر بقيمة 200 دينار بسبب تكرار المخالفة.

*إقرار إقامة المباراة ما بين فريقيّ الجمعية ومركز عسكر يوم الخميس 2/10/ 2014 على نفس الملعب الساعة الخامسة مع تكفل مركز عسكر بتكاليف فريق الجمعية .

*تؤكد لجنة المسابقات مجدداً على كافة إدارات الأندية والفرق وطواقم إدارة المباريات من الرسميين مكلفي الاتحاد بوجوب الالتزام باللوائح وتعليمات الدوري بوعي ودقة ومسؤولية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني