فيس كورة > أخبار

بركات .. نجم فلسطيني يبدأ من أسبانيا

  •  حجم الخط  

يحلم بارتداء قميص المنتخب الوطني

بركات .. نجم فلسطيني يبدأ من أسبانيا

مدريد - 30/9/2014 - المواهب الكروية الفلسطينية في الداخل والشتات تعتبر عنصرا من عناصر تعزيز القدرات وتطويعها لتنعكس بالإيجاب على المستقبل الكروي الفلسطيني، وقد ثبت ذلك بوضوح عندما بدأت المنظومة الكروية الفلسطينية في استقطاب اللاعبين ذوي الأصول الفلسطينية في دول الأمريكتين وضمها لصفوف المنتخب الوطني.

رمزي تيسير بركات، أقرب ما يكون للإمساك بطرفي المجد، فهو فلسطيني ينتمي بكل وجدانه لوطنه، ويحلم بأن تُتاح له الفرصة لمواصلة دفاعه عن وطنه الذي حُرم منه بكل الطرق من بينها ارتداء قميص المنتخب الوطني، بعد أن دافع عنه بالكلمة والمشاعر والانتماء.

رمزي بركات، وبعيداً عن كونه نجل رجل الأعمال الفلسطيني تيسير بركات الذي قاد العمل لتطبيق فكرة "إيد بإيد نبني الوطن" في عام 2004 عندما تبنى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع مجموعة من رجال الأعمال على مدار ثلاث سنوات من أجل إيصال رسالة للعالم بأن فلسطين تستحق الحياة ولها تاريخ كروي عريق.

رمزي بركات ومنذ عام 2004 عندما عاش الفكرة مع والده، بدأ حلمه بتمثيل المنتخب الوطني وقرر أن يؤسس لمرحلة يمتلك فيها قدرات الانضمام لصفوف المنتخب، فكرس وقته للدراسة والتدريب تحت إشراف متخصصين.

لعب رمزي بركات في أكاديمية إنجليزية انضم إليها بغرض الدراسة واللعب، قبل أن يُقرر الانتقال للدراسة واللعب في أسبانيا على مقربة من منجم نجوم العالم، فانضم لفريق (Torrejon) في ضاحية توريخون بمدينة مدريد، وأحد فرق دوري الدرجة الثالثه في أسبانيا والتي تضم فرق المستوى الثالث لأندية ريال مدريد وأتلتيكو  مدريد، ونجح في تسجيل هدف في إحدى المباريات، حيث يلعب رمزي في خط الوسط ولديه نزعة هجومية.

رمزي بركات قال لصحيفة فلسطين :"أتمنى أن تكون تجربتي في أسبانيا مفيدة وتُسرِّع من الحصول على فرصة نيل شرف تمثيل منتخب بلادي فلسطين لكي أرفع اسمها وعلمها عالياً.











 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني