فيس كورة > أخبار

روما يتعادل مع مانشستر سيتي في دوري الأبطال

  •  حجم الخط  

روما يتعادل مع مانشستر سيتي في دوري الأبطال

مانشستر (انجلترا) 30 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أصبح فرانشيسكو توتي أكبر لاعب يسجل هدفا في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم حين هز الشباك بعد 24 دقيقة من البداية ليمنح روما التعادل 1-1 في ضيافة مانشستر سيتي ضمن المجموعة السادسة باستاد الاتحاد اليوم الثلاثاء.

وأسكن توتي البالغ من العمر 38 عاما الكرة بهدوء من فوق الحارس جو هارت ليسجل هدفه التاريخي الذي حرم بسببه سيتي من تحقيق أول فوز على أرضه في هذه المسابقة للموسم الرابع على التوالي.

وتقدم سيتي في الدقيقة الرابعة حين عرقل مدافعه السابق مايكون المهاجم سيرجيو أجويرو الذي نفذ بنفسه ركلة الجزاء في شباك حارس روما لوكاس شوروبسكي.

لكن سيتي فشل في الاستفادة من تفوقه المبكر ورغم أنه لعب بطريقة أفضل في الشوط الثاني حين شارك جيمس ميلنر وفرانك لامبارد كبديلين فإن روما المتألق استحق الحصول على نقطة.

وقدم روما الذي انتصر في مبارياته الخمس الأولى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم وهزم تشسكا موسكو 5-1 في مباراته الأولى بالمجموعة قبل أسبوعين أداء مميزا وكرة قدم مباشرة ولم يحالفه التوفيق تماما الليلة.

وردت العارضة تسديدة قوية من مايكون الذي بدأ الهجمة من نصف ملعب فريقه.

وكاد جرفينيو يضيف هدفا آخر في نهاية الشوط الأول لكن هارت أجاد في إنقاذ الفرصة.

واحتاج سيتي الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز لهذه النتيجة بعد هزيمته 1-صفر أمام بايرن ميونيخ في الجولة الأولى بالمجموعة.

ورفع روما رصيده إلى أربع نقاط في المجموعة الخامسة التي يتصدرها بايرن ميونيخ بست نقاط إثر انتصاره بهدف نظيف على تشسكا موسكو الروسي المتذيل بلا نقاط في وقت سابق اليوم.

ويملك سيتي نقطة وحيدة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني