فيس كورة > أخبار

رونالدو وبنزيمة يقودان ريال مدريد للفوز على لودوجورتس

  •  حجم الخط  

رونالدو وبنزيمة يقودان ريال مدريد للفوز على لودوجورتس

صوفيا/(وكالة أنباء رويترز) 1/10/2014 - أحرز المهاجم البديل كريم بنزيمة هدفا في الدقائق الأخيرة ليقود ريال مدريد الاسباني حامل اللقب لتحويل تأخره والفوز 2-1 على مضيفه لودوجورتس البلغاري في المجموعة الثانية بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

ومنح لاعب الوسط البرازيلي مارسيلينيو المقدمة للفريق البلغاري بضربة رأس في الدقيقة الثامنة في أول مباراة يخوضها لودوجورتس على أرضه بدور المجموعات في دوري الابطال.

وأهدر كريستيانو رونالدو ركلة جاء لريال مدريد في الدقيقة العاشرة بعدما تصدى الحارس فلاديسلاف ستويانوف لمحاولته.

لكن قائد البرتغال حصل على ركلة جزاء أخرى بعد ربع ساعة ليدرك التعادل لريال مدريد ويرفع رصيده الى 69 هدفا في دوري الابطال.

ورفع ريال مدريد رصيده الى ست نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة بعدما حول الفرنسي بنزيمة تمريرة عرضية من الجناح الأيسر مارسيلو الى داخل الشباك في الدقيقة 77.

وأهدر لودوجورتس العديد من الفرص في مواجهة بطل اوروبا عشر مرات أمام 40 ألف متفرج في العاصمة صوفيا.

وكان لودوجورتس قدم عرضا قويا في اللقاء الأول قبل ان يخسر 2-1 أمام مضيفه ليفربول الانجليزي الذي فاز بفضل هدف من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

واقترب لودوجورتس من التسجيل عدة مرات كما أنقذ حارسه ستويانوف أكثر من فرصة في الشوط الثاني.

ورغم الاستحواذ على الكرة لفترات طويلة فشل ريال مدريد في تقديم العرض المنتظر منه وأهدر جاريث بيل أغلى لاعب في العالم والمهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز عدة فرص.

ورفض لودوجورتس الاستسلام بعدما أدرك رونالدو التعادل لبطل اوروبا وبدا في طريقه لانتزاع نقطة لكن بنزيمة حطم آماله ليحقق ريال مدريد انتصاره الخامس على التوالي في كافة المسابقات التي يشارك فيها هذا الموسم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني