فيس كورة > أخبار

خضر ذياب يهنئ قلنديا وعيبال بالصعود للممتازة

  •  حجم الخط  

خضر ذياب يهنئ قلنديا وعيبال بالصعود للممتازة

بيت لحم – وجدي الجعفري – 1/10/2014 - يتقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب بأحر التهاني والتبريكات لفريق مركز شباب قلنديا لحصوله على كأس المركز الأول لدوري الدرجة الأولى وفريق عيبال لحصوله على المركز الثاني وتأهلهما معا إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة.

وقال ذياب ان قلنديا بكفاحه وعناده وبفضل جهود لاعبيه وهيئته وبدعم مستمر من مشجعيه تمكن عن جدارة واستحقاق من العودة لموقعه الحقيقي بين فرق النخبة الى جانب فريق جبل النار عيبال الذي استطاع رغم عدم وجود صالة رياضية في نابلس من قهر معظم الفرق والتأهل لدوري الاضواء.

واشار ذياب انه بتتويج قلنديا وعيبال يكون الاتحاد  طوى صفحة دوري الدرجة الاولى بنجاح كبير ويستعد حاليا لإطلاق دوري الدرجات الاخرى وفقا للأجندة التي وضعها بداية الموسم.

ولفت الى ان الاتحاد تمكن من تسيير دوري الدرجة الاولى بدون أي رعاية، واستطاع بجهد أعضائه ونشاطهم وتعاون الاندية والصالات الرياضية والحكام ان يختتم الدوري دون أي مشاكل تذكر.

وفي السياق ذاته اشاد ذياب بالمستوى الذي ظهر خلاله الحكام برئاسة رئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي والذين ظهروا في افضل مستوياتهم خلال هذا الموسم بفضل انتظام البطولات الأمر الذي أدى في زيادة الخبرة لديهم.

وشكر ذياب الحكام على الجهد الكبير الذي يبذلوه لإخراج المباريات بالصورة الجميلة.

كما وشكر رئيس الاتحاد رؤساء الاندية الرياضية وإدارييها ولاعبيها وفنييها على تعاونهم الكبير مع إدارة الاتحاد والتزامهم التام لنجاح الدوري.

كما واثنى ذياب على الاهتمام الكبير من قبل اداريي الصالات الرياضية بصالاتهم وبالتالي ينعكس ذلك على سير المباريات لافتا انهم ذللوا كافة العقبات لاقامة المباريات وفقا للجداول التي كان يحددها الاتحاد.

وفي النهاية وجه ذياب شكره الجزيل لقوات الامن الذين لم يتوانوا للحظة في حفظ الامن والنظام داخل الصالات الرياضية، اضافة الى رجال الهلال الاحمر والاعلام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني