فيس كورة > أخبار

هنية يستقبل بعثة كرة القدم والطائرة الشاطئية المشاركة في بطولة آسيا

  •  حجم الخط  

50 دولار لكل لاعب

هنية يستقبل بعثة الشواطئ ويثق بقدرتها على تحقيق الإنجازات

غزة-مصطفي صيام – 2/10/2014 - استقبل عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة اليوم في مقر نادي الجمعية الإسلامية بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، ومحمد العمصي نائب الأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينية، بعثة منتخبي كرة القدم والطائرة الشاطئية الذي ستشارك في دورة الألعاب الآسيوية بتايلاند في نوفمبر المقبل.

وفي بداية اللقاء قدم هنية تحيات مجلس إدارة نادي الجمعية الإسلامية لبعثة منتخب الشواطئ لكرة القدم والطائرة، معتبراً اللقاء وسام شرف على صدور الأسرة الرياضية وأقل ما يمكن تقديمه للاعبي المنتخب الوطني قبل مشاركتهم في البطولة الآسيوية.

وأكد هنية أن منتخب الشواطئ لكرة القدم صاحب إنجازات كبيرة تحققت خلال البطولات السابقة، مبدياً ثقته الكبيرة باللاعبين في تحقيق إنجاز جديد يضاف لسجل الرياضة الفلسطينية.

وأضاف هنية أن منتخب كرة الطائرة الذي سيشارك بأربع لاعبين قادر على تحقيق الإنجازات في البطولة الآسيوية.

وأشاد هنية بدور نائب رئيس الاتحاد في توفير كل الإمكانيات والاحتياجات اللازمة لبعثة كرة القدم، مثمناً دور رئيس البعثة محمد العمصي في ترتيب كافة الإجراءات الخاصة بسفر البعثة الشهر المقبل.

وقدم هنية مبلغ 50 دولار لكل أفراد البعثة، واعداً بصرف مبلغ 500 دولار لكل لاعب في حال تحقيق الميدالية الفضية.

من جهته قال أبو سليم إن هنية يترك بصمة واضحة في كل إنجاز رياضي فلسطيني على صعيد كرة القدم، مقدماً شكره الكبير للدور المميز الذي يقوم به في دعم الحركة الرياضية.

ووجه أبو سليم رسالته لبعثة الشواطئ بتقديم صورة مشرفة تعكس الظهر الحضاري للرياضة الفلسطينية، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق إنجازات كبيرة لفلسطين.

بدوره أشار العمصي إلى أن جهود تبذل من أجل إقامة معسكر تدريبي لبعثة الشواطئ في أحد الدول العربية استعداداً للبطولة الآسيوية.

وأكد العمصي أن الترتيبات الخاصة بسفر البعثة جاهزة، متمنياً التوفيق للفرق المشاركة بتحقيق الإنجازات.

وفي كلمة البعثة وعد الكابتن عماد هاشم المدير الفني لمنتخب الشواطئ لكرة القدم بتحقيق إنجاز كبير يليق بتاريخ ومستوى منتخب الشواطئ.

وشكر هاشم اتحاد الكرة وهنية على دعمهما الكبير للمنتخب خلال فترة الإعداد وتوفير كل الاحتياجات اللازمة له.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني