فيس كورة > أخبار

نتائج الجولة الثانية من دور مجموعات يوروبا ليغ

  •  حجم الخط  

نتائج الجولة الثانية من دور مجموعات يوروبا ليغ

نيقوسيا/(وكالة الأنباء الفرنسية) 2/10/2014 - في ما يلي نتائج مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي في كرة القدم "يوروبا ليغ" والتي ستقام غدا الخميس:

- المجموعة الاولى:

في زيوريخ، تعادل زيوريخ السويسري مع بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني بهدف للكاميروني فرانك ايتوندي (23) مقابل هدف للنروجي هافارد نوردتفيت (25).

في فياريال، فاز فياريال الاسباني على ابولون القبرصي باربعة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها جيرار مورينو (9 و82) وخافيير اسبينوزا (44 و51).

- المجموعة الثانية:

في هلسنكي، خسر هلسنكي الفنلندي امام كلوب بروج البلجيكي بثلاثة اهداف نظيفة سجلها ماركوس هايكينن (19 خطأ في مرمى فريقه) وطوم دي سوتر (70) ولورنس دي بوك (78).

في تورينو، فاز تورينو الايطالي على كوبنهاغن الدنماركي بهدف وحيد سجله فابيو كوالياريلا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

- المجموعة الثالثة:

في تريبوليس، فاز استيراس تريبولي اليوناني على بارتيزان الصربي بهدفين نظيفين سجلهما الاسباني فرناندو اوسيرو (22) والارجنتيني فاكوندو بارا (52).

في لندن، تعادل توتنهام الانكليزي مع بشيكتاش التركي بهدف لهاري كين (27) مقابل هدف للسنغالي ديمبا با (89 من ركلة جزاء).

- المجموعة الرابعة:

في جيورجيو، خسر استرا الروماني امام سالزبورغ النمسوي بهدف للياباني تاكايوكي سيتو (15) مقابل هدفين للسلوفيني كيفن كامبل (36) والاسباني جوناثان سوريانو (42).

في غلاسكو، فاز سلتيك الاسكتلندي على دينامو زغرب الكرواتي بهدف وحيد سجله كريس كومونس في الدقيقة السادسة.

- المجموعة الخامسة:

في خيمكي، فاز دينامو موسكو الروسي على ايندهوفن الهولندي بهدف وحيد سجله يوري جيركوف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

في استوريل، فاز استوريل البرتغالي على باناثينايكوس اليوناني بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي كليبر (52) وديوغو امادو (66).

- المجموعة السادسة:

في سانت اتيان، تعادل سانت اتيان الفرنسي مع دنيبرو الاوكراني صفر-صفر.

في ميلانو، فاز انتر ميلان الايطالي على قره باغ الاذربيجاني بهدفين نظيفين سجلهما دانيلو دامبروزيو (18) وماورو ايكاردي (85).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني