فيس كورة > أخبار

تشكيلة الأسبوع بدوري أبطال أوروبا

  •  حجم الخط  

تشكيلة الأسبوع بدوري أبطال أوروبا

برلين/(وكالة الأنباء الألمانية) 2/10/2014 - اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس فريق الأسبوع لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالمسابقة.

وخلت القائمة من لاعبي فريق ريال مدريد الأسباني (حامل اللقب) رغم فوز الفريق الملكي الصعب 2/1 على مضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري، كما لم تشمل القائمة أيضا أي من لاعبي برشلونة الأسباني الذي تلقى خسارة موجعة 2/3 أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ضمت القائمة اثنين من مدافعيه هما البرازيليان ديفيد لويز وماركينيوز.

وجاء على رأس القائمة المهاجم الأسمر داني ويلبك لاعب فريق أرسنال الانجليزي، الذي أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى جالاطا سراي التركي قاد به المدفعجية للفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد بالعاصمة لندن.

كما ضمت القائمة أيضا النجم الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي الذي أحرز هدف التعادل لروما خلال لقائه مع مضيفه مانشستر سيتي الانجليزي الذي انتهى بالتعادل 1/1، ليصبح توتي /38 عاما/ الهداف الاكبر سنا في تاريخ البطولة.

وضمت القائمة كل من: حراسة المرمى: ريو باتريشيو (سبورتنج لشبونة البرتغالي).

خط الدفاع: خوانفران (أتليتكو مدريد الأسباني) وديفيد لويز (باريس سان جيرمان) وماركينيوز (باريس سان جيرمان) ومارك سوشي (بازل السويسري).

خط الوسط: سون هيونج مين (بايرليفركوزن الألماني) وشينجي كاجاوا (بوروسيا دورتموند الألماني) وألكسندر كارنبتشكي (باتي بوريسوف البيلاروسي).

خط الهجوم: فرانشيسكو توتي (روما الإيطالي) وجاكسون مارتينيز (بورتو البرتغالي) وداني ويلبك (أرسنال الانجليزي).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني