فيس كورة > أخبار

تشيلسي يؤكد تعافي كورتوا من الإصابة

  •  حجم الخط  

تشيلسي يؤكد تعافي كورتوا من الإصابة

لندن/(وكالة الأنباء اللمانية) 6/10/2014 - أعلن فريق تشيلسي الانجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين تعافي حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا من الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الفريق مع أرسنال في الدوري الانجليزي أمس الأحد وأكد على جاهزيته للمشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لـ(يورو 2016).

وذكر تشيلسي في بيان له "إن النادي يؤكد أن الفحوصات الطبية التي أجراها تيبو كورتوا بأحد المستشفيات عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق أمام أرسنال، كشفت عن عدم تعرض الحارس البلجيكي لإصابة خطيرة على مستوى الرأس".

أضاف البيان "لم يعاني كورتوا سوى من جرح بسيط في الأذن، وغادر المستشفى الليلة الماضية، ومن المتوقع انضمامه إلى منتخب بلاده في وقت لاحق هذا الأسبوع".

من جانبه، أعلن كورتوا على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تعافيه تماما من الإصابة التي لحقت به، كما أعرب عن تطلعه للعودة سريعا إلى الملاعب.

وكان كورتوا /22 عاما/ قد استبدل خلال ديربي لندن الذي فاز به تشيلسي على أرسنال بهدفين نظيفين، وذلك بعد اصطدامه العنيف مع التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال، حيث بدأ ينزف من أذنه قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

ومن المرجح أن يشارك كورتوا في لقاء المنتخب البلجيكي مع ضيفه منتخب أندورا يوم الجمعة المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها بفرنسا عام 2016.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني