فيس كورة > أخبار

الفدائي في طريق العودة للصواب مُجددًا

  •  حجم الخط  

بعد الفوز بثلاثية على الهند في نيوديلهي

الفدائي في طريق العودة للصواب مُجددًا

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/10/2014 - أصبح المنتخب الوطني قريباً من العودة إلى مركزه المتقدم في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا", بعدما نجح في تحقيق فوز ثمين على المنتخب الهندي على أرضه وأمام جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيخوض الفدائي مواجهة ودية مع منتخب باكستان يوم الأحد المقبل وستشكل أي نتيجة إيجابية للفدائي عودة حقيقية إلى المستوى المعهود له وعودته إلى مزاحمة المنتخبات العربية والآسيوية.

وكان المنتخب الوطني تراجع إلى المركز (103) في التصنيف العالمي لشهر سبتمبر الماضي بعد خسارته أمام ميانمار في بطولة السلام, بعدما حقق أفضل إنجاز له في تاريخ التصنيف العالمي بوصوله للمركز (83) عقب التتويج بكأس التحدي في مايو الماضي.

ونجح الجهاز الفني المؤقت للمنتخب الوطني بقيادة صائب جندية وفراس أبو رضوان, في الوصول بالمنتخب الوطني إلى أعلى درجات اللعب بالروح القتالية والانتماء للوطن ومنتخبه.

وظهر ذلك خلال اللقاء الذي نجح فيه الجهاز الفني بالعودة إلى أجواء اللقاء بعدما وجد الفدائي نفسه متأخراً بهدفين مقابل هدف في ختام الشوط الأول للمباراة، على الرغم من افتتاح أشرف نعمان التسجيل في بداية الشوط.

المنتخب الهندي عدل النتيجة عن طريق الخطأ بعدما ارتطمت الكرة بالمدافع عبد اللطيف البهداري, قبل أن يعززه بهدف ثان من تسديدة لم يُحسن الحارس رمزي صالح التعامل معها.

الفدائي انتفض في الشوط الثاني وشكلت انتفاضته تحولاً كبيراً في مسار المباراة ونجح أحمد ماهر في تعديل النتيجة, قبل أن يسجل خضر يوسف هدف الفوز وهو الهدف الأول له خلال مسيرته مع المنتخب.

وسيساهم هذا الفوز في تقدم الفدائي مرة أخرى في الترتيب الذي قد يزداد تقدمه فيه أكثر في حال الفوز على المنتخب الباكستاني يوم الأحد المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني