فيس كورة > أخبار

جندية يشيد بأداء "الفدائي" في أول قيادة فنية

  •  حجم الخط  

جندية يشيد بأداء "الفدائي" في أول قيادة فنية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 7/10/2014 - أشاد الكابتن صائب جندية المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بأداء اللاعبين خلال المباراة الودية التي جمعت الفدائي مع منتخب الهند أول من أمس في نيوديلهي.

وقال جندية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية اللقاء أن المنتخب الوطني كان الأفضل أغلب أوقات اللقاء باستثناء آخر دقائق الشوط الأول الذي شهد هبوطاً في أداء اللاعبين وتلقى فيها المنتخب هدفين بعد أن كان متقدماً بهدف أشرف نعمان.

وشهدت تعليمات ما بين الشوطين ضرورة عودة اللاعبين للتركيز الذهني داخل الملعب والعودة للوضع الطبيعي وهو ما أسفر عن تسجيل تسجيل هدفين متتاليين.

وحاول جندية إشراك عدد أكبر من اللاعبين للوقوف على مستويات بعض اللاعبين لا سيما في المباراة الودية الثانية أمام باكستان يوم 12 من الشهر الجاري.

ويخوض المنتخب تدريباته اليوم وغداً قبل السفر إلى باكستان لخوض المباراة الودية الثانية استعداداً لكأس آسيا في أستراليا مطلع العام المقبل.

وأوكل اتحاد كرة القدم مهمة الإشراف الفني على المنتخب الوطني للكابتن صائب جندية بعد قبول استقالة المدرب جمال محمود.

ولا زال اتحاد كرة القدم يدرس عدة خيارات محلية لتكليف أحد المدربين بالقيادة الرسمية للمنتخب قبل كأس آسيا 2015، أبرزهم عبد الناصر بركات مدرب المنتخب الأولمبي كما صرّح بذلك رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب في مقابلة صحفية مع قنوات bein sports، الأسبوع الماضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني