فيس كورة > أخبار

ترسيم انضمام أبو جزر إلى الأمعري

  •  حجم الخط  

ترسيم انضمام أبو جزر إلى الأمعري

رام الله/ فراس العاروري (الناطق الإعلامي للأمعري) 8/10/2014 - إنضم اللاعب إيهاب أبو جزر إلى صفوف مركز شباب الأمعري  للدفاع عن ألوانه الموسم الحالي  قادماً من نادي شباب رفح، وجرى التوقيع  في مقر النادي بحضور اللاعب وإدارة مركز الأمعري .

وأعرب المشرف الرياضي للفريق حربي طمليه عن سعادته بإتمام هذه الصفقة، وقال إن إلتحاق أبو جزر بالفريق إضافة نوعية نظراً للخبرة والتجربة الكبيرة التي يمتلكها، مشيراً بأن أبو جزر  يلبي طموح وتطلعات الأمعري ونتوقع له موسم ناجح ودور مؤثر.

وأوضح أن الأمعري يبرم صفقاته على نحو مدروس ويعمل بناءً  على توجيهات المدير الفني رائد عساف واللجنة الفنية للأمعري ، وبين  إلى أن الأمعري يعمل على خلق مزيج متوازن من لاعبي الخبرة والشباب للدخول في جو المنافسة ، وبناء فريق منسجم ومتكامل و كيان مستديم.

من جهته قال أبو جزر إنه شرف كبير لأي لاعب الإنضمام إلى صفوف الأمعري، كونه يمتاز بجهاز فني على مستوى عال من المهنية بقيادة رائد عساف، وإدارة محترفة تعي متطلبات المرحلة بعناية، وأضاف أن الأمعري يمتلك توليفة مميزة من اللاعبين قادرين على تحقيق نتائج إيجابية وتبوء مركز متقدم على سلم الدوري . 

يذكر أن أبو جزر سبق أن تم استدعائه للمنتخب الوطني ومثله في مناسبات سابقة، ولعب بألوان هلال القدس، وأظهر مستوى مميز وحقق معهم بطولات الدوري والكأس والسوبر.

ويعتبر أبو جزر أحد اللاعبين المنضبطين في مركزه وصاحب التزام عالي بواجباته ويتميز بخبرته الكبيرة وقوته البدنية، ومن اللاعبين القلائل الذين يكاد يخلو سجلهم من البطاقات الملونة طوال الموسم.

وتجاوز اللاعب الإختبار الطبي وشارك في تدريبات الفريق تحت قيادة المدرب عساف، وأبدى أبو جزر جهوزيته الكاملة للإلتحاق بزملائه فور إستدعائه من قبل المدرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني