فيس كورة > أخبار

الفدائي يواصل استعدادته لمباراة باكستان الدولية الودية

  •  حجم الخط  

الفدائي يواصل استعدادته لمباراة باكستان الدولية الودية

الهند – دائرة الإعلام بالاتحاد – 8/10/2014 - يواصل منتخبنا الوطني تحضيراته لمباراة نظيره الباكستاني في 12 من الشهر الجاري بمدينة لاهور .

وأجرى الفدائي حصتين تدريبيتين عقب المباراة، ركز بالأولى في الأمس على الاستشفاء والتخلص من أثار الإرهاق الناجمة عن اللقاء، بتدريبات خفيفة، على عكس حصة اليوم التي ركز خلالها على الجانب البدني استعداداً للمباراة المقبلة وتمارين الرشاقة والمرونة واللعب تحت الضغط لرفع منسوب اللياقة البدنية وزيادة التجانس بين اللاعبين، بعد إلغاء المباراة الثانية مع المنتخب الهندي بسبب قوانين الفيفا التي لا تتيح لكل منتخب اللعب في "أيام الفيفا" أكثر من مبارتين بذات التشكيلة.

قائد منتخبنا الوطني رمزي صالح أكد أهمية الفوز على الهند لاستعادة ثقة الانتصارات في ظل تواجد جهاز فني جديد ، ورغم الإرهاق بسبب السفر والمناخ المتميز بارتفاع الحرارة والرطوبة .

واعتبر صالح أن الروح القتالية ظهرت بشكل واضح خاصة أن الفدائي تأخر في النتيجة وعاد في الشوط واستطاع إنهاء المباراة فائزاً ، وهو ما يؤكد زرع ثقافة التعويض وعدم الاستسلام في نفوس لاعبي المنتخب.

كما أكد صالح أن هذا الفوز سينعكس ايجاباً على ترتيب المنتخب على سلم تصنيف الفيفا، وسيعطي دفعة معنوية لتحقيق الفوز بالمباراة المقبلة أمام المنتخب الباكستاني لتعويض بعد المراكز التي تراجع بها الفدائي في الفترة الأخيرة.

وأشار صالح إلى أن المباريات الودية في وتيرة متصاعدة فمستوى الباكستان أعلى من الهند، والفترة المقبلة ستشهد مباريات ضد فيتنام وتايلاند والسعودية وأوزبكستان والصين، وهو ما سينعكس ايجاباً على فترة الإعداد للوصول بالجاهزية الكاملة لنهائيات أمم آسيا.

من جانبه أشاد مهاجم منتخبنا الوطني أشرف نعمان بالأجواء الداخلية التي تعيشها بعثة الفدائي، وخاصة الارتياح الناجم عن تخطي بعض الصعوبات التي واجهت الفريق في مواجهة الهند نتيجة الإرهاق وعامل الطقس.

وأكد نعمان أن الفدائي يستعد لمباراة الباكستان لإدراكه التام بأن مستوى الأخير يعد أعلى من نظيره الهندي وهو ما يحتم بذل مجهود أكبر لتحقيق الفوز.

ومن المقرر أن يجري الفدائي حصة تدريبية أخيرة مساء اليوم الخميس قبل التوجه غداً الجمعة إلى باكستان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني