فيس كورة > أخبار

مصر أمام الفرصة الأخيرة لبلوغ نهائيات أمم أفريقيا 2015

  •  حجم الخط  

مصر أمام الفرصة الأخيرة لبلوغ نهائيات أمم أفريقيا 2015

القاهرة/(وكالة الأنباء الفرنسية) 9/10/2014 - يقف المنتخب المصري حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب القارية أمام الفرصة الأخيرة عندما يواجه بوتسوانا شريكته في المركز الأخير في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات كأس أمم افريقيا لكرة القدم 2015.

ومني منتخب مصر بخسارتين متتاليتين أمام مضيفته السنغال (0/2) وضيفته تونس (0/1) والأمر ذاته بالنسبة الى بوتسوانا التي سقطت امام تونس (0/2) والسنغال (1/2).

ويجد المنتخب المصري نفسه مطالبا بالفوز في المواجهتين لرفع رصيده الى 6 نقاط وانعاش اماله في حجز احدى بطاقتي المجموعة، خاصة وان المتصدرتين تونس والسنغال ستلتقيان بدورهما في مناسبتين وبالتالي فإن فرص الفراعنة في العودة الى أجواء المنافسة كبيرة جدا خاصة حتى لتعزيز حظوظهم حتى في انتزاع بطاقة صاحب افضل مركز ثالث في المجموعات السبع من التصفيات في حال الفشل في التفوق على تونس والسنغال.

وفي المجموعة ذاتها، تتجه الأنظار الى العاصمة دكار التي تحتضن قمة الجولة بين السنغال وتونس وكلاهما يملك 6 نقاط وبات قريبا من التواجد في العرس القاري.

وتعول السنغال على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الأهم وكسب النقاط الثلاث وأيضا على ترسانتها من المحترفين في القارة العجوز وتحديدا انجلترا ابرزهم بابيس سيسيه، وهو سيعوض غياب لاعب وسط ستوك سيتي مامي ضيوف المصاب.

وتعتمد تونس على نجومها في أوروبا ايضا للعودة بالتعادل على الأقل قبل خوض مباراة الاياب منتصف الاسبوع المقبل في رادس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني