فيس كورة > أخبار

حكم فلسطيني في بطولة آسيا للآنسات

  •  حجم الخط  

حكم فلسطيني في بطولة آسيا للآنسات

بيت لحم - وجدي الجعفري – 10/10/2014 - اختار الاتحاد الاسيوي لكرة السلة الحكم الفلسطيني الحاصل على الشارة الدولية  عنان دراغمة لقيادة مباريات بطولة آسيا الثانية والعشرين بكرة السلة للناشئات تحت 18 عاما التي تحتضنها العاصمة الاردنية عمان.

واختار الاتحاد الاسيوي الحكم دراغمة بعد اجتيازه امتحان اللياقة البدنية "الكوبر" يوم الخميس والذي جرى بعمان وبمنافسة قوية بين الحكام المحايدين.

ومن المقرر ان يقود دراغمة احد مباريات الجمعة بالبطولة التي انطلقت اليوم في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب بمشاركة 12 منتخبا آسيويا وهي: الصين، اليابان، كوريا الجنوبية، الصين تايبيه، تايلاند، والهند، ماليزيا، هونغ كونغ، كازخستان، سيريلانكا، الأردن، وقيرغستان.

وأشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب بالحكم دراغمة، مؤكدا ان يعتبر من افضل الحكام على مستوى الوطن والذي مثل فلسطين خير تمثيل في البطولات العربية.

وأشار ذياب ان اختيار دراغمة لقيادة مباريات دولية ليس دليلا إلا على النهضة في مجال كرة السلة الفلسطينية عامة والتحكيم خاصة.

ولفت ذياب ان اتحاده يولي الحكام اهتماما خاصا في مجال الصقل والانعاش، لافتا انه يرحب بأي حكم يود الحصول على الشارة الدولية ويدعمه بكافة الامكانيات التي تتوفر للاتحاد.

ونظم اتحاد السلة العديد من دورات التحكيم خاصة دورة الحصول على الشارة الدولية التي نظمها بالتعاون مع الاتحاد الدولي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني