فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يعود بسباعية في مرمى الاستقلال

  •  حجم الخط  

في استئناف بطولة "فينتانا"

اتحاد خانيونس يعود بسباعية في مرمى الاستقلال

غزة/عماد يوسف (فيس كووورة) 10/10/2014 – تأهل فريق اتحاد خانيونس للمربع الذهبي لبطولة "فينتانا" المُقامة على ملعب رفح البلدي برعاية شركة المدينة للمشروبات الخفيفة.

وجاء تأهل اتحاد خانيونس بعد تغلبه على الاستقلال بسبعة أهداف نظيفة، حصد بها النقاط الثلاثة للمباراة ليرتفع رصيده إلى "6" نقاط على رأس مجموعته، فيما غادر الاستقلال البطولة.

وبدا الإرهاق الشديد وتراجع اللياقة البدنية واضحا على لاعبي الاستقلال, خصوصاً بعد توقف النشاط الكروي لفترة طويلة جراء العدوان الأخير على قطاع غزة, على العكس من اتحاد خانيونس الذي بدا عليه الانسجام, خصوصا وأنه استأنف تدريباته قبل أسابيع استعدادا للموسم القادم.

ولم يرتقِ الشوط الأول من المباراة إلى المستوى المطلوب, حيث كان الوقت يسير دون أي محاولة تُذكر من الفريقين لتهديد مرمى الآخر, سوى ركنية خليل أبو جزر التي استغلها هيثم النجار ليضع الكرة برأسه داخل الشباك (40) لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد للاتحاد.

واختلف الشوط الثاني كثيرا عن الأول بعد المحاولات المتواصلة من كلا الفريقين للوصول إلى شباك الآخر, إلا أن الخبرة التي يمتلكها لاعبو اتحاد خانيونس مكنتهم من حسم اللقاء بنتيجة كبيرة، حيث تمكن الفريق من تسجيل ستة أهداف.

وجاءت الأهداف الستة لاتحاد خانيونس على النحو الآتي: هيثم النجار (51), محمود وادي (55), حسن أبو حبيب (72) من ركلة جزاء, تامر عرام (74 و89), رامي البيوك (78).

وحصل اللاعب هيثم النجار على لقب أفضل لاعب في المباراة.

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من سعيد عبد الوهاب،  سفيان السبع, فادي السمهوري، محمد سعيفان رابعاً.












 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني