فيس كورة > أخبار

الرجوب يلتقي لاعبي منتخب الناشئين الذي يستعد للمشاركة في كأس العرب

  •  حجم الخط  

الرجوب يلتقي لاعبي منتخب الناشئين الذي يستعد للمشاركة في كأس العرب

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 11/10/2014 - التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، بلاعبي منتخبنا الوطني للناشئين وذلك خلال المعسكر التدريبي الداخلي الذي يخوضه منتخبنا على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العرب المقررة خلال الفترة من 20 تشرين أول الجاري ولغاية 2 تشرين ثاني القادم في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد اللواء الرجوب خلال حديثه إلى لاعبي متتخبنا على أهمية الظهور بمستوى يشرف كرة القدم الفلسطينية في هذه البطولة العربية، مشيرا ً إلى أنه يُولي قطاع الناشئين أهمية كبيرة خاصة أن هذه الفئة تعتبر الأساس في خلق وإيجاد نجوم المستقبل القادرين على صنع الإنجاز.

كما اعتبر الرجوب أن المشاركة في مثل هذه البطولات يعود بالكثير من النتائج الإيجابية على اللاعب الفلسطيني خاصة في هذه المرحلة التي يكتسب خلالها الخبرة والتجربة، مشددا ً على ضرورة توفير كل أسباب النجاح للمواهب الكروية الفلسطينية.

أما أيمن صندوفة المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين فقد أكد أن زيارة اللواء الرجوب لأعضاء المنتخب تُعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل المشاركة في بطولة كأس العرب، مشيرا ً أن إلى منتخبنا سيلعب في مجموعة قوية هي المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات السعودية والعراق والسودان، وأن اللعب أمام هذه المنتخبات سيعود بالعديد من الفوائد على لاعبي منتخبنا.

وأضاف صندوقة أن المعسكر التدريبي الداخلي الذي يخوضه منتخبنا منذ نحو شهرين يسير بشكل جيد على المستوى الفني والإداري، مشيرا ً إلى أهمية التحاق عشرة لاعبين رفقة مساعد المدرب جمال الحولي من المحافظات الجنوبية بمعسكر المنتخب خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بعد منعهم في وقت سابق من القدوم إلى المحافظات الشمالية من قبل سلطات الإحتلال الإسرائيلي.

بدوره أكد جمال الحولي مساعد المدرب على أهمية المشاركة في هذه البطولة العربية خاصة في ظل وجود لاعبين من المحافظات الشمالية والجنوبية على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي يفرضها الإحتلال، مشيرا ً إلى أن الكادر الفني للمنتخب يحاول رفع مستوى اللياقة البدنية عند لاعبي المحافظات الجنوبية بعد انقطاعهم خلال الفترة الماضية عن اللعب والتدريبات نتيجة الحرب الإسرائيلية الهوجاء على قطاع غزة مما أدى إلى سقوط نحو أربعين رياضيا ً وتدمير عدد كبير من المنشآت الرياضية وهو ما أثر بشكل كبير على النشاط الرياضي في القطاع.

وأشار الحولي إلى أن اللاعبين العشرة الذين إلتحقوا بمعكسر المنتخب من المحافظات الجنوبية هم: عمر صافي، فهد الحولي، أحمد كلوب، محمد أبو رزق، طلال أبو مزيد، محمود العامودي، محمد بلح، محمد السدودي، خالد دادر، نهرو الجيش.

يشار إلى أن عدد اللاعبين المنخرطين في المعسكر التدريبي هو 30 لاعبا ً سيتم إختيار 23 لاعبا ً في القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس العرب، حيث سيواجه منتخبنا في لقائه الأول المنتخب السعودي في 21 تشرين أول الجاري، قبل أن يلتقي نظيره السوداني يوم 24 الجاري، في حين يختتم لقاءاته في الدور أمام المنتخب العراقي يوم 27 من ذات الشهر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني