فيس كورة > أخبار

بنزيمة يهزم رونالدو دولياً

  •  حجم الخط  

بنزيمة يهزم رونالدو دولياً

باريس/(وكالة الأنباء الفرنسية) 11/10/2014 - فاز منتخب فرنسا لكرة القدم على نظيره البرتغالي 2-1 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت اليوم السبت في باريس.

على استاد فرنسا في ضاحية سان دوني الباريسية وامام 79 الف متفرج، افتتح اصحاب الارض التسجيل في وقت مبكر عبر مهاجم ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة الذي سدد كرة من زاوية ضيقة في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى البرتغال (3).

وتفوق بنزيمة في هذا النزال على زميله في الفريق الملكي الاسباني وافضل لاعب في لاالعالم عامي 2008 و2013، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يستطع رغم المحاولات المتكررة والانطلاقات السريعة والخطرة في اكثر الاحيان من خطف التعادل حتى نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني، اضاف لاعب وسط يوفنتوس بطل ايطاليا في المواسم الثلاثة الاخيرة بول بوغبا الهدف الثاني للمنتخب المحلي مستفيدا من تمريرة متقنة ارسلها بنزيمة وتابعها بيمناه في قلب الشبكة (69).

وحرج رونالدو قبل 11 دقيقة من النهاية بعدما تبين للمدرب الجديد فرناندو سانتوس ان الارهاق اخذ منه ولن يكون بمقدوره تعديل النتيجة بعدما ارتفعت الى 2-صفر، فحصل بديله جواو ماريو على ركلة جزاء تسبب بها بوغبا ونفذها بنجاح البديل ريكاردو كواريسما مقلصا الفارق (77).

وتلعب فرنسا التي تستضيف كأس اوروبا عام 2016 ضمن التصفيات المؤهلة في المجموعة التاسعة التي تضم البرتغال، لكن نتائجها غير محسوبة، وانخراطها في التصفيات جاء بموجب قرار من الاتحاد الاوروبي الذي يرئسه الفرنسي ميشال بلاتيني، بهدف تأمين المباريات الاستعدادية اللازمة لمنتخب الدولة المضيفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني