فيس كورة > أخبار

الفدائي يواجه منتخب باكستان اليوم

  •  حجم الخط  

الفدائي يواجه منتخب باكستان اليوم

لاهور– دائرة الإعلام بالاتحاد – 11/10/2014 - وصل منتخبنا الوطني لمدينة لاهور الباكستانية وخاض تدريباً مساء اليوم السبت على ستاد بنجاب، قبل ملاقاة نظيره الباكستاني مساء غدٍ الأحد في تمام الساعة 3 بتوقيت الباكستان، 1 ظهراً بتوقيت القدس.

بعثة الفدائي حظيت باستقبال مميز في مطار لاهور، وتواجد لأعضاء الجالية الفلسطينية ومعظمهم من الطلاب الذين سيتواجدون غداً في ملعب اللقاء لمؤازرة منتخبنا الوطني.

الفدائي خاض تدريباً خفيفاً بعد وصوله بساعات، للتخلص من آثار السفر بعد رحلة طويلة، والجهاز الفني يدرك أهمية اللقاء ضد منتخب يعتبر أقوى نسبياً من المنتخب الهندي، لذلك يضع الفدائي نصب عينيه الفوز وعدم الاكتراث بأن المباراة تقام في الباكستان .

المدرب العام صائب جندية أكد في المؤتمر الصحفي اليوم أن منتخبنا الوطني يعاني من الإرهاق لكنه لن يعتبره مبرراً لعدم تقديم مستوى جيد، بل يسعى للفوز وتصحيح الأخطاء التي وقع بها المنتخب أمام نظيره الهندي في المباراة السابقة .

ووصف المدرب البحريني للمنتخب الباكستاني محمد شملان هذه المباراة بالهامة كونها ستجمع منتخبه الذي يضم في معظمه عناصر شابة، وسيواجه الفدائي الذي حقق قفزة نوعية ، متمنياً أن ينعكس ذلك ايجاباً على مستوى لاعبيه .

الفدائي كان قد واجه المنتخب الباكستاني قبل 3 أعوام في مبارتين ، تعادل في الأولى (1/1) وفاز بالثانية (2/1) ، كما أن المدرب صائب جندية واجه المنتخب الباكستاني كلاعب عام 2000 وفاز الفدائي آنذاك (2/0) ، وفي عام 2004 حقق منتخبنا الفوز (3/0)، ومنتخبنا سيلعب بالزي الأحمر الكامل فيما سيرتدي المنتخب الباكستاني الزي الأخضر.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني