فيس كورة > أخبار

لامبارد افضل لاعب من وجهة نظر مشجعي سيتي

  •  حجم الخط  

لامبارد افضل لاعب من وجهة نظر مشجعي سيتي

لندن/(وكالة أنباء رويترز) 13/10/2014 - اختار مشجعو مانشستر سيتي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اللاعب المخضرم فرانك لامبارد كأفضل لاعب في سبتمبر ايلول الماضي بعد ان قدم اداء متميزا في بداية فترة اعارته للفريق.

وقال مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي على الانترنت ان لامبارد (36 عاما) لاعب تشيلسي السابق تفوق في الاستفتاء على لاعب وسط انجلترا جيمس ميلنر وعلى الاسباني ديفيد سيلفا.

وبرر اداء لامبارد قرار مدرب سيتي مانويل بلجريني المفاجيء بالتعاقد معه لستة اشهر على سبيل الاعارة بعد ان ترك تشيلسي بعد 13 موسما للانضمام الى نيويورك سيتي الامريكي.

واصبح لامبارد معشوق جماهير مانشستر سيتي بعدما احرز هدف التعادل المتأخر في مرمى فريقه السابق في الدوري الانجليزي كما هز الشباك في مباراة امام شيفيلد ونزداي في كأس رابطة الاندية الانجليزية اضافة الى تسجيله هدفا ايضا في المباراة التي انتهت بالفوز 4-2 على هال سيتي في الدوري الانجليزي.

ومن المقرر ان ينضم لامبارد الى نيويورك سيتي في يناير كانون الثاني المقبل رغم وجود تكهنات بامكانية تمديد استمراره مع سيتي لشهر اضافي.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن لامبارد قوله "تحدث كثيرون عن موعد انطلاق الموسم لكن الامر الوحيد الذي يمكن ان يحدد مستقبلي هو جودة الاداء. سيتخلون عني في يناير ان لم اقدم اداء جيدا."

واضاف لامبارد قوله "اتعامل مع كل مباراة على حدة واحاول تقديم افضل ما استطيع."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني