فيس كورة > أخبار

الزيتون يواصل الاستعداد لدولاري الأولى

  •  حجم الخط  

بعد اعتماد الجهاز الفني بقيادة الحاج

الزيتون يواصل الاستعداد لدولاري الأولى

غزة/الناطق الإعلامي – 14/10/2014 - أعلن مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي عن تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن خالد الحاج المدير الفني للفريق, وذلك مساء امس الاثنين, استعدادا للموسم المقبل الذي من المقرر أن ينطلق بعد شهر من الأن.

ويأتي إعلان مجلس إدارة الزيتون عن تشكيل الجهاز الفني بعد التعاقد رسمياً مع الكابتن خالد الحاج, لترتيب أوضاع الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل, حيث يسعى مجلس إدارة النادي للوصول بالفريق الأول إلى مكانه الطبيعي في دوري الدرجة الممتازة في ظل ما يتمتع به الفريق من لاعبين ذو كفاءة عالية.

وضم تشكيل الجهاز الفني بجانب الكابتن خالد الحاج المدير الفني للفريق, كلاً من محمد بدوان مدرب عام, ويساعده محي الدين الغزاوي, ومحمود عفانة مدرب لحراس المرمى, وخالد عوض إدارياً, والمعالجين عامر ابوسرية وديب ابودف.

استعدادات قوية

إلى جانب ذلك واصل الفريق الاول تدريباته بقيادة الكابتن "الحاج", وخاض الفريق مساء امس الاثنين تدريبه الرابع على ملعب الجامعة الاسلامية بمدينة غزة, بحضور مجلس إدارة النادي ولفيف من أبناء النادي القدامى, وشهد المران انضمام عدد كبير من اللاعبين, حيث اعتمد المدير الفني وجهازه خلال هذا المران على انتقاء اللاعبين الذين سيخوض بهم الموسم المقبل.

وقال الكابتن خالد الحاج المدير الفني للفريق عقب انتهاء المران أن مستوى اللاعبين مبشر, مشيراً أن فترة الإعداد الرسمية ستبدأ من الأربعاء المقبل وأن التدريبات السابقة كانت من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين وانتقاء العناصر التي سيخوض بها الفريق الموسم المقبل.

وأشاد "الحاج" بمستوى لاعبيه, موضحاً انه سيركز خلال الفترة الأولى من الإعداد على تنمية عنصر اللياقة البدنية وخاصة بعد انقطاع اللاعبين عن التدريبات خلال الفترة السابقة وخاصة بسبب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة, إلى جانب التدريبات الخططيه والتكتيكية.

وقال المشرف الرياضي في النادي ماجد ابومراحيل أنه تم تدعيم صفوف الفريق, بعدة لاعبين ابرزهم عبد الكريم البريم من نادي العطاء, ومسلم ابومغصيب, واسامة اشتيوي من أبناء الزيتون, وضياء الأغا من اتحاد دير البلح, وعبد الحمن حسب الله, وصهيب ابونادي من نادي المشتل, كما شهدت التدريبات الأخيرة عودة الحارس مؤمن ابوخاطر. 









 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني