فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يتصدر المجموعة الثانية من بطولة فينتانا

  •  حجم الخط  

بتعادله مع خدمات رفح

اتحاد خانيونس يتصدر المجموعة الثانية من بطولة فينتانا

غزة/عماد يوسف (فيس كووورة) 14/10/2014 - قاد حازم البيوك فريقه اتحاد خانيونس إلي صدارة المجموعة الثانية من بطولة "فينتانا" الكروية, التي ترعاها شركة المدينة للمشروبات الخفيفة, بعد تسجيله لهدف التعادل في شباك خدمات رفح في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويتفوق اتحاد خانيونس على خدمات رفح بفارق الأهداف التي وضعته في مقدمة المجموعة الثانية, بعد تعادل الفريقين في عدد النقاط بـ"7" لكلا منهما.

وعلى الرغم من غياب عناصر مهمة في صفوف خدمات رفح, إلا أن المدير الفني للفريق ناهض الأشقر اعتمد على عناصر ناشئة في تشكيلته, حيث نجحوا في الصمود في وجه البرتقالي وتهديد مرماه في أكثر من مناسبة.

وحاول اللاعب محمد كلوب أن يحرز هدف السبق لفريقه, بعد انفراده وحيداً بالحارس أحمد الشاعر, إلا انه وضع الكرة بجانب القائم"9".

وسدد مدافع الخدمات أشرف السميري كرة قوية من وسط الملعب, علت القائم بقليل"16", قبل أن يستغل المهاجم إبراهيم الحبيبي الدربكة الدفاعية في صفوف الطواحين ويضع الكرة داخل شباك الشاعر"20".

وحاول اتحاد خانيونس تعديل نتيجة المباراة في الشوط الثاني بعدد من الهجمات كان أبرزها تسديدة خليل أبو جزر التي جاورت المرمي بقليل"70", قبل أن يُهدر مهاجم الخدمات محمود أبو خصيوان فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريقه من كرة طائرة, لكن مدافعو البرتقالي أبعدوا الكرة قبل تجاوزها خط المرمى.

وسدد تامر عرام مهاجم الاتحاد كرة قوية مرت بجوار القائم "72", قبل أن يُهدر زميله محمد صيدم فرصة تعديل النتيجة بعد انفراد تام بالحارس أحمد ظهير قبل أن يضع الكرة بشكل غريب بجوار القائم "85".

وتمكن اللاعب حازم البيوك من تعديل النتيجة لفريقه بعد استغلاله لركنية زميله حسن أبو حبيب, ليضع الكرة برأسه داخل الشباك.

أدار اللقاء : محمد أبو شهلا "للساحة", إياد أبو عبيد, اسلام الشخريتي "للخطوط", حازم الصوفي "رابعا".











 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني