فيس كورة > أخبار

الشباب يتصدر مجموعته بالفوز على أهلي الخليل

  •  حجم الخط  

في بطولة دوري الجنوب للناشئين

الشباب يتصدر مجموعته بالفوز على أهلي الخليل

الخليل / شبكة العميد الاعلامية – 15/10/2014 - واصل  اشباب شباب الخليل من مواليد 2000  تصدر مجموعتهم، اثر تحقيقهم لفوز مستحق على جيرانهم اشبال اهلي الخليل، وبنتيجة هدفين مقابل صقر، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ستاد الحسين بالخليل، وذلك ضمن مباريات مجموعتهم في بطولة الجنوب، التي تضم الى جانب الشباب والأهلي كلا من طارق بن زياد والجمعية والسموع وبيت امر.

وشهدت المباراة ندية وتنافسا مثيرا، ونجح الشباب في تسجيل هدفه الأول قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء بواسطة مؤنس المناصرة ، الذي انفرد بالمرمى وراوغ الحارس وسجل هدفا جميلا.

وفي الوقت المحتسب بدل ضائع حصل الشباب على كرة ثابتة قرب زاوية الركنية، فلعبها مؤنس مناصرة في المرمى ، ليتابعها البديل نادر الشريف في الشباك.

وضمت تشكيلة العميد علي الحموري حارسا، ومن امامه في المحور علي شاهين واسيد أبو اسنينة، وعلى جانبيهما محمود عوض وبهاء أبو اسنينية، ولعب في الارتكاز احمد الحلمان ونورالدين الحيح، وتقدمهما احمد برهم ومحمد اديب ديرية واحمد العطاونة على الاجناب ن فيما تكفل مؤنس مناصرة بمهام الهجوم.

وتم اشراك حسام العلامي مكان برهم ونادر الشريف مكان ديرية ومعتصم مطاوع مكان المناصرة، وجميع لاعبي الفريق من منتسبي اكاديمية العميد الكروية، ويشرف عليه طاقم من الاكاديمية يضم فايز نصار ومحمد أبو ريان وفايز المحتسب، إضافة الى يزن العويوي المنضم حديثا الى الطاقم.

وبرز من الشباب إضافة الى مؤنس مناصرة نور الحيح واسيد أبو اسنينة واحمد العطاونة واحمد الحلمان، فيما برز من الأهلي عدد من اللاعبين ابرزهم سيف الجعبري>

حكم اللقاء عثمان أبو زرقة ومعه شفيق اخليل وعبد الرحيم أبو حديد وممدوح حلاحلة رابعا .

وبذلك اصبح في رصيد الشباب 12 نقطة بعد فوزه على السموع 7 صفر ، وعلى بيت امر 11 صفر وعلى الجمعية اداري 3 صفر ، وعلى الأهلي 2 صفر ، وسجل مهاجمو الشباب 23 هدفا ولم يتلق المرمى الشبابي أي هدف .

وبقي للشباب لقاء مع طارق بن زياد ، ويبدو كتحصيل حاصل للشباب ، كما ان طارق بات قريبا من التأهل ، لان في حوزته 10 نقاط في المركز الثاني ، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث بسبع نقاط .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني