فيس كورة > أخبار

خدمات خانيونس يهدف إلى البقاء في الممتازة

  •  حجم الخط  

بعد غياب 18 عاماً

خدمات خانيونس يهدف إلى البقاء في الممتازة

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 15/10/2014 - يستعد فريق خدمات خانيونس الى تعزيز موقعه في بطولة الدوري الممتاز2014/2015 بعد غياب دام 18 عاما، ويحاول النادي تسخير كافة امكانياته وترتيب أوراقه من أجل حلم طال انتظاره، بتعزيز صفوفه وتعيين جهازين فني واداري من ابناء النادي لقيادة الفريق

المحافظة على تاريخ النادي

أكد يوسف صرصور رئيس نادي خدمات خانيونس ان ادارة النادي والجهاز الفني عاقدين العزم على المنافسة في الدوري الممتاز للمحافظة على اسم وتاريخ النادي وبقائه في دوري الاضواء.

مشددا على ثقلته بالجهازين الفني والاداري الذي يقود الفريق، الى جانب امتلاك النادي قوة كبيرة الا وهي هداف الفريق اللاعب محمود فحجان ولاعبين اخرين.

ولفت صرصور الى الادارة  تقوم بعمل كبير وبهدوء وعقلانية لضم لاعبين يستحقون ان يكونوا في صفوف الفريق، مشيرا الى انه في القريب العاجل سيتم تدعيم الفريق بلاعبين جدد في المرحلة الاولى بخط الدفاع وخط الوسط والهجوم.

التعزيز بلاعبين جدد

فيما قال حسين الترابين المدير الفني لنادي خدمات خانيونس ان الفريق يواصل استعداده لبطولة الدوري الممتاز وان هناك خطة مفادها الاعتماد على لاعبي النادي بشكل كبير، لتوفر نجوم عديدة، واوضح انه تم تعزيز الفريق بثلاثة لاعبين ارتكاز جيدين.

ولفت الى ان المشكلة الرئيسية التي تعترض الفريق هي عدم توفر الملاعب لمواصلة التدريبات بشكل ومكثف، فالملعب الوحيد في محافظة خانيونس يستخدمه اكثر من نادي لتدريباته، واليوم التدريبي يصبح مشتركا مع الاندية الاخرى.

واضاف الترابين انه يضع امامه هدفا استراتيجيا للفريق للمنافسة في البطولة مشددا على انه يعمل على تحصيل ما يمكن تحصيله والبقاء في المنطقة الامنة من البطولة.

اللعب امام الكبار

أكد محود فحجان لاعب فريق خدمات خانيونس انه ثقته بقدرة فريقه على اللعب أمام الكبار في الدوري الممتاز وتقديم صورة تليق بتاريخ ناديه, موضحا ان الاجواء الايجابية التي تسود النادي  عاملا مساعدا في جاهزية الفريق قبل انطلاق البطولة،

مطالبا زملائه بضرورة الالتزام بالتدريبات وان يكون ولائهم وانتمائهم للنادي العريق.

 استقرار النادي

ويتفق معه اللاعب محمود البراغيتي بان الاستقرار الذي يشهده النادي يحفز الفريق على أن يكون بكامل جاهزيته، ويؤكد ان اللاعبين ملتزمين بالتدريبات وليس هناك أي غيابات ومتابعة الجهازين الفني والاداري كفيلة بترتيب اوضاع الفريق،

واشار الى ان هدف الفريق هو المحافظة على مكانته في المنطقة الامنة في الدرجة الممتازة على اقل تقدير، لافتا الى أن خبرة لاعبي قدامى الفريق ستعزز من مهارات اللاعبين الاشبال، الذين لم يتوانوا لحظة في تقديم هذه الخبرة لهم،

واضاف ان الفريق سيواجه صعوبة في بداية الدوري خاصة بعد عودته الى دوري الاضواء وبالتالي سيكون الفريق تحت ضغط الجمهور والاعلام وادارة النادي، الذين يطمحون بتقديم اداء جيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني