فيس كورة > أخبار

دوري المحترفين السعودي يعود بعد 18 يوماً من التوقف

  •  حجم الخط  

دوري المحترفين السعودي يعود بعد 18 يوماً من التوقف

الرياض/(وكالة الأنباء الألمانية) 15/10/2014 - يعود دوري المحترفين السعودي للانطلاق غدا الخميس عبر الجولة السابعة بعد فترة توقف أستمرت نحو 18 يوما بسبب موسم الحج وعيد الأضحى المبارك وكذلك بسبب ارتباطات المنتخب السعودي استعدادا لكأس الخليج المقبلة في الرياض وبطولة كأس اسيا في استراليا.

وستقام مباريات الجولة السابعة على مدار ثلاث ايام، حيث يلتقي غدا الخميس هجر مع العروبة في الأحساء، ونجران مع ضيفه الفيصلي، وفي القصيم يستضيف التعاون فريق الشعلة.

وتستكمل مباريات الجولة السابعة بعد غد الجمعة بثلاث مواجهات أخرى حيث يلتقي فريق الهلال والشباب في كلاسيكو قوي يجمعهما في الرياض، ويحل الخليج ضيفا على اتحاد جدة، بينما يستضيف الفتح فريق الرائد.

وتختتم مواجهات الجولة السابعة بمواجهة قوية ومثيرة يلتقي خلالها الأهلي مع ضيفه النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية باستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وتشهد الجولة السابعة غياب 8 عناصر اساسية في عدة اندية بسبب حصولهم على انذارات، وهم جمال باجندوح من نادي الاتحاد، ولاعب التعاون سند شراحيلي، ولاعب الخليج شريف عدنان، ولاعب الرائد سلمان هزازي، ولاعب الشعلة سلطان اليامي، ولاعب الفتح عبدالله الدوسري، ولاعب العروبة فواز فلاته، ولاعب الفيصلي انطونيو ادريانو.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني