فيس كورة > أخبار

مؤسسة رعاية أُسر الشهداء والجرحى تشكل لجان تحضيرية لكأس الشهيد

  •  حجم الخط  

مؤسسة رعاية أُسر الشهداء والجرحى تشكل لجان تحضيرية لكأس الشهيد

 

غزة- الدائرة الإعلامية – 9/1/2012 - عقدت اللجنة العليا لمباراة كاس الشهيد الفلسطيني اجتماعا في مقر مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى بمدينة غزة للتحضير للمباراة التي ستجمع فريقي اتحاد الشجاعية وشباب رفح  ظهر الجمعة على ارض ملعب فلسطين في ذكرى يوم الشهيد الفلسطيني.

وأكد محمد النحال (أبو جودة) مسئول مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى بقطاع غزة التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية أن إقامة المباراة بين ناديي اتحاد الشجاعية وشباب رفح في ذكرى يوم الشهيد هو دليل واضح أن المؤسسات الوطنية والفعاليات السياسية تولي اهتماما كبيرا بهذا اليوم الذي يعتبر وفاء لشهدائنا الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن ومن اجل الحرية والاستقلال.

وأضاف النحال أن مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى شكلت عدة لجان لإنجاح هذا المهرجان الرياضي الكبير ليليق بهؤلاء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم وجعلوها جسرا لتحرير الوطن.

وثمن أبو جودة موقف اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم لرعايتهم ودعمهم لهذا الاحتفال مؤكدا حرص القيادة الفلسطينية تكريم الشهداء وذويهم.

وناشد النحال جماهير الشجاعية ورفح وكافة الجماهير الفلسطينية بضرورة المشاركة بكثافة في هذا المهرجان الرياضي الكبير الذي يؤكد وفاء الشعب الفلسطيني لشهدائه الأبطال.

وأضاف النحال أن المهرجان الرياضي يأتي تتويجا لعدد كبير من الفعاليات التي نظمتها المؤسسة بمناسبة يوم الشهيد أبرزها زيارة اسر الشهداء القادة إضافة إلى عدد كبير من الشهداء في محافظات قطاع غزة وتقديم الدروع التذكارية.

الجدير ذكره أن مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى  شكلت مجموعة من اللجان لإنجاح المهرجان الرياضي وشملت اللجنة العليا ومنسقها سامح الجدي، اللجنة المنظمة ومنسقها عاهد فروانة، اللجنة المالية ومنسقها محمد النجار، ولجنة الإشراف الرياضي ومنسقها فائق البسوس، اللجنة الإعلامية ومنسقها معين فرج، لجنة المراسم والبروتوكول ومنسقها إيهاب أبو الخير، اللجنة الطبية ومنسقها الدكتور رامز مطير، لجنة النظام والاستقبال ومنسقها نائل شقليه، لجنة الدعم التقني ومنسقها حسين مرتجى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني