فيس كورة > أخبار

ديل بوسكي سيرحل عن الماتادور بعد يورو 2016

  •  حجم الخط  

ديل بوسكي سيرحل عن الماتادور بعد بطولة اوروبا 2016

برشلونة/(وكالة أنباء رويترز) 17/10/2014 - أكد فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا انه ينوي الرحيل عن المنتخب بعد نهائيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2016.

وقال ديل بوسكي لصحيفة اس الاسبانية اليوم الجمعة "لا يمكن للمرء ان يتأكد من أي شيء في الحياة لكن أنوي الاستمرار حتى نهائيات بطولة اوروبا 2016 في فرنسا ثم سأرحل بعد لذك."

وأضاف "في حالتي سيقوم الاتحاد الاسباني بعملية انتقالية سلسة وخطتي هي البقاء مع كرة القدم والاتحاد."

ويعمل ديل بوسكي حاليا على اعادة بناء المنتخب الاسباني بعد الاخفاق في الدفاع عن لقب كأس العالم والخروج من دور المجموعات في نهائيات البرازيل الصيف الماضي.

وبعد النتائح المخيبة للآمال في كأس العالم أعلن تشابي الونسو وتشابي وديفيد بيا اعتزال اللعب الدولي مع اسبانيا.

وبدأت اسبانيا مشوار تصفيات بطولة اوروبا 2016 بتشكيلة تضم عدة وجوه شابة ليحقق الفريق انتصارين مقابل هزيمة واحدة في ثلاث مباريات بالمجموعة الثالثة.

وفازت اسبانيا في أول مباراة لها على مقدونيا قبل ان تخسر أمام سلوفاكيا لكنها تغلبت بعد ذلك على لوكسمبورج عندما افتتح المهاجم دييجو كوستا سجله التهديفي مع المنتخب.

وتألق كوستا المولود في البرازيل بشدة مع تشيلسي الانجليزي بعدما أحرز تسعة أهداف في نفس العدد من المباريات مع ناديه الجديد هذا الموسم لكنه احتاج الى سبع مواجهات دولية كي يهز الشباك مع اسبانيا.

وأحرزت اسبانيا لقب بطولة اوروبا في 2008 و2012 بفضل الاعتماد على التمريرات السلسة والسريعة ولا يزال ديل بوسكي يثق في انها أفضل طريقة للفريق.

وقال ديل بوسكي "التجارب مع المنتخب الوطني شبه مستحيلة لانه لا يوجد مجال للخطأ."

وأضاف "نحصل على مساعدة اللاعبين الموجودين لكن نتطلع للمزيد من العمق دون فقدان صلابتنا الدفاعية."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني