فيس كورة > أخبار

الفوز الاول لحامل لقب الدوري المصري

  •  حجم الخط  

الفوز الاول لحامل لقب الدوري المصري

القاهرة/(وكالة الأنباء الفرنسية) 18/10/2014 - حقق الاهلي حامل اللقب فوزه الاول هذا الموسم عندما تغلب على اتحاد الشرطة 3-صفر اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل عمرو جمال (14) ومحمود تريزيغيه (41) ووليد سليمان (65) الاهداف.

وحصد الأهلي أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد، وفي ثاني مباراة له بعد الاولى التي خسرها امام الرجاء 1-2 في المرحلة الرابعة، وهو يملك مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد الشرطة عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

وجاءت بداية المباراة حذرة من كلا الفريقين، خاصة أن الأهلي كان يرغب في تجنب أي نتيجة سلبية بعد خسارته في انطلاقته بالدوري، كما حاول لاعبو الشرطة استدراج لاعبي الأهلي الى وسط ملعبهم للاعتماد على الهجمات المرتدة.

وانتهت مرحلة جس النبض بعد 14 دقيقة، عندما حصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة انبرى لها وليد سليمان عرضية تابعها عمرو جمال على يسار حارس الشرطة عصام سعد محرزا الهدف الأول.

وتصدى حارس الشرطة لركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة سددها وليد سليمان بقوة (29).

كاد علي رابو أن يدرك التعادل في الدقيقة 35 من ركلة حرة مباشرة علت عارضة مرمى أحمد عادل بقليل.

واستمرت محاولات الأهلي لإحراز الهدف الثاني، وانفرد وليد سليمان بحارس مرمى الشرطة الذي نجح في التصدي لتسديدته (37)، قبل ان ينجح تريزيغيه في إحراز الهدف الثاني من كرة طائشة (41).

وشهد بداية الشوط الثاني محاولات مكثفة من جانب لاعبي الشرطة لتقليص الفارق لكن دون فرص خطرة على مرمى أحمد عادل.

واستعاد الأهلي زمام السيطرة على المباراة وسدد عمرو جمال كرة قوية ارتطمت بالعارضة وتهيأت أمام أحمد عبد الظاهر الذي يسدد بقوة تصدى لها بفدائية الحارس عصام سعد (61).

ونجح وليد سليمان في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65، عندما استلم الكرة عند حافة المنطقة وسددها مباشرة على يسار حارس الشرطة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الرجاء 9 نقاط من 4 مباريات

2- الداخلية 8 من 4

3- مصر المقاصة 8 من 4

4- حرس الحدود 8 من 4

5- سموحة 7 من 4




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني